• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

«بوادي مول» يسجّل رقماً قياسياً في عدد الزوار

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 فبراير 2018

استقبل بوادي مول 10.158.087 زائراً خلال العام 2017. وسجّل المول هذا الرقم القياسي في عدد زواره سنوياً لنجاحه في تقديم المزيج المناسب من التسوق والترفيه.

وقال بسام صالح، مدير التسويق في بوادي مول: «ولّت الأيام حينما كانت مراكز التسوق تقتصر فقط على نشاط التسوق. ففي الوقت الحاضر أصبحت المولات توفر خيارات لا محدودة من الأطعمة والمشروبات والعروض الترويجية الخاصة ومراكز الترفيه الاستثنائية التي أصبحت محط اهتمام كبير من الزوار حيث إنها تتنامى بسرعة كبيرة لتلبي احتياجات الجميع. وقمنا في بوادي مول بإطلاق مزيج فريد من التسوق والترفيه اللذين يكمّلان بعضهما البعض، وهو ما ساعدنا كثيراً في زيادة الإقبال على المول بشكل عملي».

وأضاف: «نصمم في بوادي مول المبادرات التي تسهم في زيادة أعداد الزوار وترسخ مكانة بوادي مول كوجهة رائدة في الترفيه والتسوق. وقد وضعت جهودنا التسويقية في عام 2017 لتعزيز موقع بوادي للتسوق كوجهة جاذبة للزوار ليس فقط من دولة الإمارات العربية المتحدة، ولكن أيضاً للسياح القادمين إلى الدولة».

واختتم صالح حديثه قائلاً: «لقد كان عام 2017 رائعاً، ونتطلع خلال 2018 إلى تقديم المزيد من الأنشطة المفعمة بالمرح والترفيه».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا