• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أهالي رأس الخيمة يتابعون الحالة الصحية للقائد لحظة بلحظة

مواطنون ومسؤولون برأس الخيمة: خليفة يتربع على عرش قلوب أهل الإمارات والتلاحم بين القيادة والشعب يؤكد الولاء والوفاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يناير 2014

صبحي بحيري - مريم الشميلي- هدى الطنيجي- عماد عبدالباري (رأس الخيمة) ــ ظهرت علامات الفرح والطمأنينة خلال اليومين الماضيين على الأهالي والمقيمين في إمارة رأس الخيمة فور إعلان خبر استقرار حالة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله ورعاه من كل سوء» بعد وعكة صحية ألمت به صباح يوم الجمعة الماضي، وقد عمت الفرحة أرجاء المناطق الداخلية والخارجية في الإمارة سواء كان صغيرا أو كبيرا، متعلما أو غير ذلك.

وواصل مواطنو رأس الخيمة أمس تفاعلهم مع الحالة الصحية لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد رئيس الدولة «حفظه الله»، وقال مواطنون ومقيمون إن تحسن الحالة الصحية لسموه بعد الوعكة التي ألمت به أمس الأول جمعت مشاعر كل أبناء الوطن وأكدت أن أبناء الإمارات على قلب رجل واحد دعوا الله أن يمنَّ على سموه بموفور الصحة.

وقال المواطن عيسى سعيد بوالكيلة إن الخبر الذي تناقلته وكالات الأنباء أمس الأول هز مشاعر كل المواطنين والمقيمين، وارتفعت أكف الجميع بالدعاء بأن يمنَّ الله على قائد نهضتنا بموفور الصحة.

وقال المواطن سلطان عيسى سلطان إن معادن الشعوب تظهر في مثل هذه المواقف وهو ما رأيناه أمس وأمس الأول، حيث تحولت الإمارات إلي أسرة واحدة تدعو الله أن يمن على قائدها بموفور الصحة، وقال ليس هذا غريبا على شعب ضرب المثل في حب قيادته وبادلته هذه القيادة حبا بحب.

وأشار محمد عيسى الشرهان إلى أنه تابع علي مدى ساعات أمس وأمس الأول الأخبار عبر وسائل الإعلام استقرار صحة صاحب السمو الذي ضرب المثل في حبه للإمارات من خلال ما قدم على مدي السنوات الماضية باعتباره خير خلف لخير سلف.

وأشار سلطان بوشريجة إلى أن إمارات الخير التي أرسى دعائمها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد باتت موطنا للحب والتآلف والتآخي، وأن كل أهل الإمارات يعتبرون أنفسهم أسرة واحدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض