الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

شباك نظيفة في "موقعة الحراس"

شباك نظيفة في "موقعة الحراس"
15 ديسمبر 2018 00:18

عماد النمر (عجمان)

نقطة أفضل من لاشيء، كان ذلك هو العنوان الأبرز للقاء عجمان مع ضيفه الظفرة في ختام الجولة الأخيرة للدور الأول من دوري الخليج العربي، الذي انتهى بالتعادل السلبي، لتكون فترة التوقف فرصة للفريقين من أجل ترتيب وتعديل الأوضاع في الفريقي.
ورغم أن كل فريق خرج غاضباً من النتيجة وخسارة نقطتين، إلا أن كافة المؤشرات تؤكد حاجة كل الفريقين للدعم خلال المرحلة المقبلة، من أجل تطوير الأداء وتصحيح الأخطاء والسلبيات،.
ولعب حارس المرمى عادل الحوسني وخالد السناني دوراً حاسماً في الحفاظ على نظافة الشباك وانتهاء المباراة بالتعادل السلبي، حيث تصدى الحوسني حارس عجمان بنجاح لركلة جزاء ثار حولها الجدل، وتم حسمها من خلال تقنية الفار في نهاية الشوط الأول، أما السناني حارس الظفرة فقد كان سداً منيعاً لكل محاولات وكرات مهاجمي عجمان، خاصة الربع ساعة الأخيرة من اللقاء التي شهدت ضغطا برتقاليا مكثفا.
وعبر أيمن الرمادي مدرب عجمان عن رضاه عن أداء الفريق، باستثناء المهاجمين، وقال إن بداية المباراة شهدت بعض التوتر من لاعبي فريقه، لكن الأداء تحسن كثيرا في الشوط الثاني، ولاحت أكثر من فرصة للتسجيل.
وأضاف: راض عن المستوى العام للفريق مع نهاية الدور الأول، ونجاحنا في الوصول إلى المركز السادس أمر جيد، ونسعى لتقديم الأفضل في الدور الثاني.
وأوضح أن فترة التوقف فرصة جيدة لعجمان من أجل تطوير الأداء، مؤكدا أنه لن يكون هناك أي تغيير على مستوى أجانب الفريق، وأنه قد يتم التعاقد مع لاعب أو اثنين من المواطنين لتدعيم الصفوف.
من جانبه، وصف الصربي فوك رازوفيتش مدرب الظفرة التعادل بأنه نتيجة عادلة، مؤكداً أن المباراة كانت صعبة على الفريقين.
وأضاف: إضاعة ركلة الجزاء كانت النقطة السلبية الوحيدة، وأن كل اللاعبين كانوا على مستوى المسؤولية، خاصة الحارس خالد السناني، وأشار إلى أن الفريق سيحصل على راحة عقب مباريات كأس الخليج العربي حتى السادس من يناير، يدخل بعدها في معسكر داخلي يخوض خلال 5 مباريات ودية، استعداداً للنصف الثاني من الموسم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©