الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

شحدة.. 71 هدفاً و 8 دقائق لعب !

شحدة.. 71 هدفاً و 8 دقائق لعب !
15 ديسمبر 2018 00:18

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

شهدت مباراة بني ياس مع دبا الفجيرة مساء أمس الأول قيام الجهاز الفني لـ «السماوي» بالدفع بالمهاجم الصاعد أحمد شحدة أبوناموس، كأول لاعب من فئة مواليد الدولة يشارك مع الفريق في الموسم الحالي، وهو النجم الذي يعول عليه الفريق كثيراً في المستقبل، بوصفه أحد الأسماء التي سطرت حضوراً لافتاً في كافة بطولات الفئات العمرية خلال المواسم الماضية.
شحدة البالغ من العمر 19 عاماً شارك في الدقائق الثماني الأخيرة من المباراة بدلاً من الإسباني بيدرو كوندي، وعندما اطمأن المدير الفني الكرواتي كرونسلاف جوريتش على النتيجة التي انتهت لمصلحة «السماوي» 6-1.
المهاجم ذو الأصول الفلسطينية والذي يطمح إلى تمثيل منتخب بلاده مستقبلاً، يتمتع ببنيان قوي، إلى جانب القدرة على اللعب بالقدمين وإحراز الأهداف، حيث يبلغ عدد الأهداف التي أحرزها في كافة بطولات الفئات العمرية 71 هدفاً توزعت على مدار أربعة مواسم، منها 12 هدفاً أحرزها في 12 مباراة خاضها بدوري الرديف الموسم الحالي. وقال شحدة: «تم استدعائي للمشاركة في تدريبات الفريق الأول قبل 20 يوماً تقريباً، ولا أستطيع أن أصف مشاعر السعادة الكبيرة التي عشتها بعد إبلاغي بالقرار. وعن مشاركته في المباراة، أكد شحدة أن الدقائق الثماني التي شارك فيها غير كافية للحكم على مستواه، لكنها مجرد بداية لمواصلة المشوار، من أجل تحقيق أحلامه باللعب مع الفريق الأول من خلال بذل كل جهده في التدريبات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©