• الأربعاء 05 جمادى الآخرة 1439هـ - 21 فبراير 2018م

التسليم يونيو المقبل

إنجاز 64% من فلل المرحلة الثانية بمشروع بوابة الشرق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 يناير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - أعلنت شركة بني ياس للاستثمار والتطوير الذراع الاستثماري لنادي بني ياس، عن إنجاز 64% من الأعمال في فلل المرحلة الثانية من مشروع بوابة الشرق، مشروع المجتمع المتكامل في منطقة بني ياس الذي تبلغ تكلفته 3 مليار درهم.

وبحسب بيان صحفي أمس، تعمل شركة رويال الدولية للإنشاءات، المقاول الرئيسي للمشروع، على إنهاء الأعمال في الـ129 فيلا ضمن هذه المرحلة لتتمكن شركة بني ياس من تسليم هذه الوحدات في يونيو 2013.

وقال صبحي بن خضراء الرئيس التنفيذي لشركة بني ياس للاستثمار والتطوير «تعكس بوابة الشرق التزامنا بتطوير مجتمع متكامل عالمي المستوى في مدينة غنية بالتراث والثقافة. يسعدنا أن نشهد هذا التقدم في أعمال فلل المرحلة الثانية من بوابة الشرق التي تسير وفق الجداول الزمنية. ونحن نتطلع لنرى مجتمعاً مميزاً نابضاً بالحياة عند الانتهاء من هذه الوحدات وتسليمها لعملائنا في يونيو المقبل.»

من جهته، قال مسؤول العمليات في شركة بني ياس للاستثمار والتطوير، المهندس محمد عيد «من الناحية التقنية، أكملت معظم الأعمال الخارجية في جميع الفلل ونعمل حالياً على التشطيبات الداخلية التي اتممنا حتى الآن 55% منها. كما تسير أعمال البنية التحتية في المشروع وفقاً للجداول الزمنية التي وضعتها مجموعة الجابر حيث تم الإنهاء أكثر من 70% منها.»

ويمزج مشروع «بوابة الشرق» بين الوحدات السكنية الحديثة والمرافق الترفيهية والرياضية ومرافق البيع بالتجزئة حيث يتألف المشروع من شقق وفلل سكنية ومرافق للرعاية الصحية وملعب عالمي لكرة القدم متوافق مع معايير الاتحاد الدولي – الفيفا – ويتسع لأكثر من 20 ألف متفرج ومركز بوابة الشرق مول التجاري الذي تبلغ مساحته تأجيرية 62,265 متر مربع، والذي بدأ باستقبال زواره بـمتاجرة المختلفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا