• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الاجتماع الفني يناقش التفاصيل كافة

الملا: «مونديال الإمارات» عائلة واحدة ونتطلع إلى النجاح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

أعرب مشتاق محمد عضو الاتحاد الدولي للكرة الطائرة رئيس لجنة الاحتكام عن ثقته الكبيرة بنجاح كأس العالم تحت 23 سنة للطائرة، مشيراً إلى أن نسخة الإمارات موعودة ببطولة غير مسبوقة قياساً على الاستعدادات الكبيرة التي قامت بها اللجنة المنظمة والتي تابعها عن قرب منذ وصوله إلى الإمارات.

جاء ذلك في الاجتماع الفني العام للبطولة الذي عُقد مساء أمس الأول بفندق ماريوت دبي الاجتماع الفني العام بفندق ماريوت دبي، وأثنى مشتاق على الجهود المبذولة من اللجان العاملة المختلفة من أجل الوصول بنسخة الإمارات إلى آفاق النجاح.

ووصف يوسف الملا رئيس اللجنة المنظمة هذه التظاهرة العالمية بالعائلة الواحدة، مؤكداً حرصهم على توفير كل سبل الراحة للوفود والحكام وأسرة الاتحاد الدولي، وأكد أن الإمارات تتطلع لبطولة عالمية ناجحة بكل المقاييس والمستويات ثم عرض رئيس اللجنة المنظمة العليا الهيكل التنظيمي ومهام اللجان العاملة وكل ما يتعلق بالبطولة.

وتحدث في المؤتمر حسن أحمد رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الدولي مشيداً بالتنظيم الرائع لافتاً إلى أنه للمرة الأولى في بطولات العالم يطبق نظام التسجيل الإلكتروني.

وألقى الدكتور طارق الأدور المسؤول الإعلامي بالاتحاد الدولي الضوء على كل ما يتعلق بالجانب الإعلامي ومواقع التواصل الاجتماعي من أجل تسهيل مهمة الإعلاميين بالحصول على المعلومات المطلوبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا