• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

جيمس هوجن:

استثمار «الاتحاد للطيران» في «أليطاليا» وضعها في مسار الربحية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أكد جيمس هوجن، الرئيس والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، أن الاستثمار المبتكر الذي قامت به الناقلة الوطنية العام الماضي في شركة أليطاليا أثمر عن تجديد الناقلة الوطنية لجمهورية إيطاليا ووضعها في مسار جديد نحو الربحية المستدامة.

جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقاها هوجن في «منتدى نقاش المائدة المستديرة في ريميني»، الذي يعدُّ فعالية سنوية مرموقة تقام في مدينة ريميني الإيطالية التاريخية لمناقشة القضايا ذات الأهمية الثقافية والاقتصادية في إيطاليا.

وقال خلال حلقة نقاش انعقدت تحت عنوان «الأعمال المصرفية والاستثمار في إيطاليا»: «تعدُّ أليطاليا شركة ذات تاريخ عريق وعلامة تجارية عالمية مرموقة يشار لها بالبنان، غير أنه في السنوات العديدة الماضية حادت أليطاليا عن طريقها وأصبحت شركة تواجه التحديات».

وقد استثمرت الاتحاد للطيران 560 مليون يورو في أليطاليا في إطار صفقة متعددة المستويات تشمل امتلاك حصة ملكية تبلغ 49 في المائة من الحصص بشركة أليطاليا، وامتلاك 75% من حصص برنامج الولاء «ميلي ميجليا» التابع لشركة أليطاليا، مع شراء خمس فترات حيز زمني مخصصة لوصول وإقلاع الطائرات في مطار لندن هيثرو من شركة أليطاليا وإعادة تأجير تلك الفترات إليها، إضافةً إلى قروض من المساهمين لخفض الالتزامات المالية الفورية المستحقة على أليطاليا.

وكان الالتزام الاستثماري المقدم من الاتحاد للطيران الجزء الأكبر من صفقة استثمار أوسع نطاقاً مع مساهمين آخرين بالشركة بلغت إجمالاً 860 مليون يورو. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا