• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م
  10:13     الشرطة البريطانية: هجوم مانشستر نفذه شخص واحد لقي حتفه        10:34     عباس يستقبل ترامب اليوم في بيت لحم         10:49     إغلاق الطريق المؤدي إلى قصر بكنجهام وطرق أخرى محيطة بالمحطة         10:51    سفارة الدولة في لندن تدعو المواطنين إلى الابتعاد عن مناطق التجمعات القريبة من قاعة الحفلات في مدينة مانشستر التي شهدت الليلة الماضية حادث تفجير أوقع22 قتيلا و59 جريحا ،للاتصال في حال الطوارئ على السفارة 00442075811281        10:57     التلفزيون السوري: انفجار سيارة ملغومة بمدينة حمص وتقارير عن قتلى وجرحى         10:58     التلفزيون: الجيش السوري يدمر سيارة ملغومة بها شخصان قرب مرقد السيدة زينب جنوبي دمشق         10:59     الشرطة تتعامل مع عبوة مريبة قرب محطة فيكتوريا كوتش         11:00     شرطة لندن تغلق محطة فيكتوريا كوتش بعد العثور على عبوة مريبة         11:09     مصدر سوري: أنباء عن سقوط قتلى في تفجير سيارة مفخخة وسط حمص     

في إطار حملة تسويقية تضم 9 من ممثلي القطاع

«أبوظبي للسياحة» ترّوج مزايا الإمارة في كوريا الجنوبية واليابان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تنظم «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» حملة ترويجية في كوريا الجنوبية واليابان، لترسيخ مكانة الإمارة كوجهة سياحية رائدة، واستقطاب مزيد من الزوار إليها.

ويبدأ وفد يمثل تسعة من أبرز جهات القطاع السياحي في أبوظبي اليوم الجولة بزيارة مدينتي سيؤول وبوسان وذلك على مدى يومين.

ويضم الوفد «الاتحاد للطيران»،»حياة للفنادق والمنتجعات»، «فندق ريتز كارلتون أبوظبي، القناة الكبرى»، «مجموعة ماينور إنترناشيونال» التي تتولى تشغيل «فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا» في أبوظبي؛ إضافة إلى «فندق المفرق»؛ وشركة «المغامرات العربية»، وشركة «مقر العالم للسفريات» (كوزمو).

ويتوجه الوفد إلى العاصمة اليابانية طوكيو يوم 28 أغسطس، حيث تنضم إليه شركات يابانية متخصصة في تنظيم الرحلات السياحية بما فيها شركتا «ترافكو» و»ميكي للسياحة والسفر» واللتان تمثلان - عبر شركائهما - كلاً من «أجنحة القرم الشرقي الفندقية» و»فندق جنة برج السراب» المصنف من فئة 5 نجوم بإدارة مجموعة «جنة للفنادق والمنتجعات « كواحدة من أبرز الشركات الإماراتية التي تستلهم التراث والأصالة الإماراتيين في مجال خدمات السياحة والضيافة.

وتأتي هذه الحملة الترويجية في إطار تشجيع مسؤولي القطاع السياحي في أبوظبي للعلاقات السياحية وخدمات السفر مع كوريا واليابان، وتعزيز نمو الوجهة السياحية من خلال تسليط الضوء على تنوع الإرث الفريد للإمارة والمنتجات السياحية التي تقدمها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا