• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

في إطار حملة تسويقية تضم 9 من ممثلي القطاع

«أبوظبي للسياحة» ترّوج مزايا الإمارة في كوريا الجنوبية واليابان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تنظم «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» حملة ترويجية في كوريا الجنوبية واليابان، لترسيخ مكانة الإمارة كوجهة سياحية رائدة، واستقطاب مزيد من الزوار إليها.

ويبدأ وفد يمثل تسعة من أبرز جهات القطاع السياحي في أبوظبي اليوم الجولة بزيارة مدينتي سيؤول وبوسان وذلك على مدى يومين.

ويضم الوفد «الاتحاد للطيران»،»حياة للفنادق والمنتجعات»، «فندق ريتز كارلتون أبوظبي، القناة الكبرى»، «مجموعة ماينور إنترناشيونال» التي تتولى تشغيل «فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا» في أبوظبي؛ إضافة إلى «فندق المفرق»؛ وشركة «المغامرات العربية»، وشركة «مقر العالم للسفريات» (كوزمو).

ويتوجه الوفد إلى العاصمة اليابانية طوكيو يوم 28 أغسطس، حيث تنضم إليه شركات يابانية متخصصة في تنظيم الرحلات السياحية بما فيها شركتا «ترافكو» و»ميكي للسياحة والسفر» واللتان تمثلان - عبر شركائهما - كلاً من «أجنحة القرم الشرقي الفندقية» و»فندق جنة برج السراب» المصنف من فئة 5 نجوم بإدارة مجموعة «جنة للفنادق والمنتجعات « كواحدة من أبرز الشركات الإماراتية التي تستلهم التراث والأصالة الإماراتيين في مجال خدمات السياحة والضيافة.

وتأتي هذه الحملة الترويجية في إطار تشجيع مسؤولي القطاع السياحي في أبوظبي للعلاقات السياحية وخدمات السفر مع كوريا واليابان، وتعزيز نمو الوجهة السياحية من خلال تسليط الضوء على تنوع الإرث الفريد للإمارة والمنتجات السياحية التي تقدمها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا