• الجمعة 02 شعبان 1438هـ - 28 أبريل 2017م

دبي تستضيف القمة العالمية لرواد الطاقة الشمسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أغسطس 2015

دبي (وام)

يستضيف مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 14 إلى 16 سبتمبر المقبل فعاليات «معرض الخليج للطاقة الشمسية 2015» والقمة العالمية لرواد الطاقة الشمسية.

وتبحث الفعاليات التي تقام تحت رعاية وزارة الطاقة أحدث التقنيات التي تم التوصل إليها في مجالات الطاقة الشمسية.

ويستمر المعرض ثلاثة أيام بدعم هيئة كهرباء ومياه دبي، ويجمع رواد صناعة الطاقة الشمسية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويعد معرض الخليج للطاقة الشمسية 2015 الوحيد المتخصص في هذا المجال في المنطقة ويوفر منصة لعرض أحدث تقنيات الطاقة الشمسية الحرارية والطاقة الضوئية المتاحة بجانب إتاحته فرصة مقابلة أبرز الموردين الدوليين لمنتجات وخدمات الطاقة الشمسية.

كما تشارك هيئة كهرباء ومياه دبي في القمة العالمية لرواد الطاقة الشمسية التي تجمع نخبة من العارضين المحليين والدوليين مع رواد هذه الصناعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال سعيد محمد الطاير نائب رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي والعضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي إن «الهيئة تلتزم تحقيق رؤيتها الطموحة لتصبح مؤسسة مستدامة مبتكرة على مستوى عالمي، ويكمن الهدف الاستراتيجي الرئيس لهيئة كهرباء ومياه دبي في الطاقة المتجددة ونعمل حالياً على توسيع مجمع محمد بن راشد آل مكتوم للطاقة الشمسية لتوليد 26 ألف ميجا واط من الطاقة المتجددة في حلول عام 2030».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا