• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«كهرباء الشارقة» تتطلع إلى نظام الأيزو 10002 للشكاوى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أغسطس 2015

الشارقة (الاتحاد)

نظمت إدارة متابعة المشتركين في هيئة كهرباء ومياه الشارقة جلسة عصف ذهني لتحديد أفضل الممارسات في تحديث بيانات المشتركين واستخدام التكنولوجيا المتطورة وتطبيق نظام الأيزو 10002 للشكاوى وإرسال الفواتير بالبريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة عبر الهواتف المحمولة والاستغناء عن الفواتير الورقية تماشياً مع استراتيجيات حكومة الشارقة بالتحول نحو الخدمات الإلكترونية والذكية وتحقيق التنمية المستدامة.

وأكد الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة أن جهود جميع العاملين في الهيئة والتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين تتوحد بهدف تحسين الخدمات وتكامليتها بما يحقق رضا المشتركين وبما يتوافق مع رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بأن يكون العام 2015 عام التميز والإبداع وتوفير أفضل الخدمات لسكان إمارة الشارقة من مواطنين ومقيمين.

وأشار إلى أن جلسة العصف الذهني تأتي تطبيقاً لمنهجية الهيئة المتعلقة بتطوير وتيسير الإجراءات وتوفير التطبيقات الإلكترونية الحديثة.

وأوضح الليم بأن إطلاق مبادرة «أنا مبدع» و»مقترحاتي لـ سيوا» وغيرها من المبادرات تهدف إلى الاجتهاد والإبداع ومحاولة التطوير والتحسين والارتقاء بمنظومة العمل وتقديم الخدمات للمشتركين بكفاءة وجودة عالية من خلال استقطاب المقترحات والأفكار الإبداعية وأخذها بعين الاعتبار ودراستها وتطبيق الأفضل منها والإطلاع على أحدث الممارسات العالمية وتطبيق أفضلها ، مشيرا إلى أن الهيئة تعمل على اتخاذ الإجراءات اللازمة لتطبيق نظام الأيزو 10002 للشكاوى لتصبح من أوائل الجهات التي تتبنى هذا النظام وتطبقه.

وبدوره اشار حسين العسكر مدير خدمة المشتركين إلى أن جلسة العصف الذهني تضمنت مناقشة تفاعلية لتقويم الأداء في إدارة متابعة المشتركين والتركيز على تطبيق التكنولوجيا والمعايير المطلوبة للتحول إلى تطبيق نظام الأيزو 10002 وتعزيز الابتكار في الخدمات .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا