• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بقيمة تفوق مليار درهم

«أمنيات» تطلق «لانغهام بليس» في منطقة برج خليفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أغسطس 2015

هونج كونج (الاتحاد)

عقدت مجموعة «أمنيات» العقارية تحالفاً استراتيجياً مع «مجموعة لانغهام للضيافة»‬بهدف ‬إطلاق ‬مشروع «‬لانغهام ‬بليس ‬وسط ‬مدينة ‬دبي».

وسيحتل المشروع الواقع في منطقة برج خليفة مساحة تفوق 680 ألف قدم مربعة،وسيتكون المشروع الذي تفوق قيمته مليار درهم (273 مليون دولار) من فندق فخم من طراز خمس نجوم وشقق مخدّمة، مضيفاً بذلك 438 وحدة فندقية إلى قطاع الضيافة في دبي عند اكتماله في العام 2018.

وأقيم حفل توقيع التحالف بين «أمنيات» ومجموعة لانغهام للضيافة خلال مؤتمر صحفي عُقد في هونج كونج في حضور مهدي أمجد، الرئيس التنفيذي لمجموعة أمنيات العقارية، والدكتور لو كا شوي، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لمجموعة لانغهام للضيافة.

وقال مهدي أمجد: «إننا سعيدون بعقد مثل هذا التحالف مع مجموعة لانغهام للضيافة خاصة أنها تمكّننا من توسعة محفظة مشاريعنا في المنطقة من خلال إطلاق هذا المشروع الجديد، ونظراً إلى أن مقرنا يقع في إمارة دبي، فإننا ملتزمون تعزيز أفق المدينة الرائع من خلال تقديم مفاهيم عقارية جديدة ومبتكرة، لذا يعد إطلاق مشروع «لانغهام بليس» وسط مدينة دبي مكملاً لرؤية دبي الاستراتيجية الرامية إلى استقطاب 20 مليون زائر سنوياً بحلول العام 2020، حينها، ستكون أمنيات قد وفرت 1,500 غرفة فندقية».

بدوره قال مارك فينيكس، المدير الإداري في مجموعة «أمنيات»: تواصل أمنيات تطوير مشاريع تلائم متطلبات السوق، حيث لا تزال دبي تشهد الطلب على المشاريع الفاخرة، ولذلك نتوقع استجابة قوية عند طرح وحدات المشروع من الشقق الفندقية للمستثمرين في مختلف أنحاء العالم في 13 أكتوبر.

ويوفر المشروع الجديد والذي يضم 167 غرفة فندقية نفاذاً سهلاً إلى منطقة وسط مدينة دبي ومدينة محمد بن راشد ومنطقة الخليج التجاري وحي دبي للتصميم المرتقب افتتاحه قريباً، كما يضم المشروع مساحة تفوق 400 متر مربع لاستضافة الفعاليات واجتماعات الشركات وحفلات الاستقبال الاجتماعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا