• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

سجل هدف التأهل في الوقت الإضافي

«الإمبراطور» يقضي على أحلام «العنابي» برباعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 27 فبراير 2016

صلاح سليمان (العين)

انتزع الوصل بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وقضي على أحلام الوحدة بالتغلب عليه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في دور الـ 16 على ستاد خليفة بن زايد بنادي العين.

عاد الوصل من الخلف بعد أن كان متأخراً بفارق هدفين ليقلب الطاولة على «العنابي» وينهي الوقت الأصلي بالتعادل 3/‏‏3 قبل أن يسجل هدف الترجيح في الشوط الإضافي الثالث. سجل للوحدة الكوري شانج واو في الدقيق 8 وتيجالي في الدقيقة 17 ومدافع الوصل حسن أمين في مرماه في الدقيقة 74 بينما جاءت أهداف الوصل عن طريق كايو كونينو هدفين في الدقيقتين39 و86 وفابيو ليما في الدقيقة 93 وعبدالله صالح في الدقيقة 103.

انطلقت المباراة بهجوم متواصل وضغط قوي من الوحدة كاد أن يثمر عن هدفين مبكرين، عندما سدد الأرجنتيني تيجالي كرة رأسية علت العارضة في الدقيقة الرابعة، وبعدها بدقيقة واحدة يقترب سلطان سيف من تعويض فرصة زميله تيجالي إلا أن تسديدته تصطدم بأحد المدافعين وتتحول إلى ركلة ركنية.

ويواصل الوحدة سيطرته على مجريات اللعب لتثمر محاولاته عن هدف السبق الذي جاء في الدقيقة 8 عندما انبرى الكوري شانج واو ريم لكرة خارج الصندوق وأرسلها صاروخية، لم تفلح معها محاولات الحارس الوصلاوي واضعاً «العنابي» في المقدمة.

«وجاهد أصحاب السعادة» لزيادة غلتهم من الأهداف وتمكنوا من الوصول إلى مرمى «الإمبراطور» عدة مرات، إلا أن كل محاولاتهم باءت بالفشل، ولكن دفاع الوصل لم يصمد طويلاً، حيث ارتكب خطأ فادحاً عاقبه عليه تيجالي بالهدف الثاني بعد أن خطف الكرة وراوغ ثلاثة من المدافعين، قبل أن يرسل كرة خادعة لتعانق الشباك معلنة عن الهدف الثاني للوحدة في الدقيقة 17. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا