• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

برشلونة ينتظر هدايا المنافسين

الريال وأتلتيكو.. ديربي الفرصة الأخيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 27 فبراير 2016

مدريد (أ ف ب)

سيكون برشلونة حامل اللقب أمام فرصة الابتعاد في الصدارة أو التخلص أقله من ضغط أحد ملاحقيه، وذلك عندما يحل أتلتيكو ضيفاً على جاره اللدود ريال مدريد اليوم، في قمة المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني.

ويأمل برشلونة أن يكون المنتصر الأكبر للمرحلة الثانية على التوالي من خلال فوزه على ضيفه العنيد أشبيلية غداً في ختام المرحلة، وذلك بعدما وسع الفارق الذي يفصله عن أتلتيكو وريال إلى 8 و9 نقاط على التوالي بفوزه في المرحلة الماضية على لاس بالماس واكتفاء قطبي العاصمة بالتعادل مع فياريال صفر-صفر وملقة 1-1 على التوالي.

ومن المؤكد أن موقعة العاصمة جاءت في الوقت المناسب بالنسبة لبرشلونة، لأنها ستسمح له إما بإقصاء أحد قطبي العاصمة عن المنافسة الفعلية في حال فوز أحدهما، وإما بتوسيع الفارق الذي يفصله عنهما إلى 10 و11 نقطة في حال انتهاء الدربي بالتعادل.

وسيدخل فريق المدرب لويس إنريكي إلى مواجهته مع أشبيلية الخامس بمعنويات مرتفعة، بعدما قطع أكثر من نصف الطريق لبلوغ الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا بفوزه الثلاثاء خارج قواعده على أرسنال الإنجليزي 2-صفر بفضل ثنائية لنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وسيكون النادي الكتالوني مرشحاً لتحقيق فوزه التاسع على التوالي وتعزيز رقمه القياسي من خلال المحافظة على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الثالثة والثلاثيين على التوالي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا