• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

التحفظ على ثروات 901 «إخواني» مصري

الجيش يقتل 4 مسلحين في سيناء ويضبط مخابئ تحت الأرض في رفح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 يناير 2015

القاهرة (وكالات)

أعلن المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية العميد محمد سمير أمس مقتل اربعة مسلحين في تبادل اطلاق النار في اطار خطة عسكرية للقضاء على الارهاب في شبه جزيرة سيناء ، موضحاً في

بيان صحفي ضبط 27 فردا من المطلوبين أمنيا إضافة الى تدمير 28 من مقار ومناطق تجمعات العناصر الارهابية بينها تسعة مخابئ تحت الأرض مجهزة بوسائل اعاشة كاملة وتتضمن عدداً من الأسلحة وكمية من مادة ال (تي ان تي) المتفجرة.

وأضاف أن الحملات خلال يومي 19 و20 يناير الجاري أسفرت عن تدمير 17 سيارة و47 دراجة بخارية من دون لوحات معدنية تستخدم في تنفيذ «العمليات الارهابية» ضد عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية علاوة على تفجير لغم مضاد للدبابات في منطقة نجع شبانة في مدينة رفح.

وتمكنت الدوريات الأمنية لحرس الحدود بالتعاون مع المهندسين العسكريين، من اكتشاف وتدمير 13 فتحة نفق جديدة في المنطقة الحدودية مع قطاع غزة خلال الأيام الثلاثة الماضية وضبطت 7750 قاروصة سجائر معدة اللتهريب عبر الأنفاق، و250 كلج من مادة «الفيبر جلاس»، التي تدخل في صناعة العبوات الناسفة في منطقة رفح، وسيارة ملاكي ودراجتان ناريتان بدون تراخيص تستخدمها العناصر الإجرامية في مراقبة الكمائن ونقاط التفتيش ومحاور التحرك الخاصة بالقوات المتمركزة شمال سيناء.

على صعيد آخر، أكد المستشار عزت خميس، رئيس لجنة حصر وإدارة أموال «الإخوان» في مصر، أن اللجنة اتخذت قراراً بالتحفظ على ثروات 901 من قيادييها، و328 فدانا، و520 مقرا ، إضافة الى ... المزيد

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا