• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تعكس مدى تميزها واستغلالها الأمثل لمواردها البشرية

منظومة الابتكار في شرطة دبي تعزز مسيرة الارتقاء بأدائها

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 27 فبراير 2016

دبي (الاتحاد)

أكد العقيد الشيخ محمد عبد الله المعلا، مدير الإدارة العامة للجودة الشاملة، أن شرطة دبي تعمل وفق منهجية للابتكار تعكس مدى تميزها واستغلالها الأمثل لمواردها البشرية، وفق أفضل معايير الجودة والتميز، ما أهلها لحصد الجوائز المحلية والإقليمية العالمية، وتعزيز مسيرتها في الارتقاء بأدائها المتميز في مختلف مجالات العمل الشرطي العريقة، ما جعل منها نموذجاً فريداً يترجم رؤى القيادة الرشيدة، ويجسد مفاهيم الابتكار لعام 2015.

وأشار إلى أن شرطة دبي تولي الأفكار الابداعية والمتميزة اهتماماً كبيراً، وتحرص باستمرار على تكريم الموظفين المبتكرين وأصحاب الاقتراحات المطبقة، الأمر الذي وفر بيئة محفزة ومشجعة وحاضنة للابتكار.

وأوضح أن الهيكلة الفنية للإبداع في شرطة دبي تشمل اللجنة العليا لدراسة الاقتراحات، مركز الابتكار، ومجلس الابتكار، إضافة إلى مجلس القيادات التنفيذية، مركز البحوث والدراسات، جوائز الإبداع، مركز 6 سيجما للتطوير والتحسين المستمر، 34 مكتب ضمان للجودة، 31 نادياً للمبدعين، والورش الفنية.

وقال: «إن القيادة العامة لشرطة دبي قامت بإطلاق «مختبر الإبداع المتنقل» الذي يعد الأول من نوعه عالمياً، تعزيزاً لمفاهيم الإبداع التي تبنتها الحكومة الرشيدة من خلال تقديم الأفكار الابداعية ليكون لها صدى كبيرا في الفعاليات الدولية، وضمان الارتقاء بالدولة إلى مصاف أفضل الدول عالمياً في حلول العام 2021، حيث استقبل المختبر 1594 اقتراحاً منذ إطلاقه».

وأوضح أن شرطة دبي تمكنت من حصد العديد من الجوائز في المحافل المحلية والخليجية والعربية والعالمية، إذ بلغ عددها 219 جائزة خلال الفترة من 2011-2015، وأن نجاحات شرطة دبي تخطت المحلية ووصلت للعالمية، حيث هنالك جهات حكومية عدة على مستوى الدولة، تستعين بخبراء شرطة دبي في الجودة والتميز في تحسين أدائها، مشيراً إلى أن هذه الإنجازات هي نتاج للخبرة العريقة التي تمتلكها شرطة دبي في مجال الجودة والتميز، ما جعل منها نموذجاً فريداً يترجم رؤى القيادة الرشيدة، ويجسد مفاهيم التميز والابتكار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض