• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«صقر الخيرية» تتبرع بـ«علاء الدين» لمستشفى صقر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 أغسطس 2015

رأس الخيمة (الاتحاد)

رأس الخيمة (الاتحاد)

تسلمت منطقة رأس الخيمة الطبية ممثلة في قسم العيون بمستشفى صقر من مؤسسة صقر بن محمد القاسمي للأعمال الخيرية صباح أمس جهاز «علاء الدين» بقيمة (175) ألف درهم. والذي يستخدم في قياس عدسة العين المستخدمة في عمليات المياه البيضاء، وتخطيط وقياس تحدب القرنية والذي يستخدم في تشخيص حالات القرنية المخروطية وقياس طول العين أي أنه يؤدي عمل ثلاثة أجهزة في الوقت نفسه مما يساعد في ضمان دقة العمليات الجراحية للمياه البيضاء وتوفير الوقت والجهد.

وتوجه الدكتور عبد الله أحمد النعيمي مدير منطقة رأس الخيمة الطبية بالشكر إلى مؤسسة الشيخ صقر للأعمال الخيرية على تعاونهم الدائم مع المنطقة وتبرعهم السخي بهذا الجهاز كما تقدم بالشكر لكل من ساهم ويساهم في تطوير الخدمات الطبية بالإمارة، موضحاً أن هذه المبادرة تؤكد روح العمل الإنساني والحس الوطني لدى أبناء هذا الوطن المعطاء. وأشار إلى أن المنطقة شهدت نقلة طبية في الخدمات المقدمة وتطوراً كبيراً في مختلف الأقسام بما فيها قسم العيون بمستشفى صقر.

وعبرت وفاء الخنبولي مسؤول العلاقات العامة بالمؤسسة عن سعادة المؤسسة بتقديم الدعم لمنطقة رأس الخيمة الطبية ما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى إضافة إلى إثراء دور المسؤولية المجتمعية بالمؤسسة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض