• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

38 مرشحاً على القائمة المبدئية بالإمارة

رئيس لجنة الفجيرة: لا انسحابات ولا طعون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 أغسطس 2015

السيد حسن

السيد حسن (الفجيرة)

أكد العميد محمد بن غانم الكعبي رئيس لجنة الانتخابات في الفجيرة، اعتماد اللجنة العليا للانتخابات للقائمة المبدئية للمترشحين لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي المقبل عن إمارة الفجيرة.

وأشار إلى أن القائمة تضم 38 مترشحاً لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي، وتم اعتماد جميع الأسماء بالكامل، ومن بين المترشحين في القائمة 7 نساء، مؤكداً أن لجنة الانتخابات بالفجيرة لم تتلق خلال الأيام القليلة الماضية أي طلبات انسحاب من قبل المترشحين، كما لم تتلق أي طعون تذكر خلال عمليات الترشح التي استمرت على مدى أسبوع كامل.

وكانت اللجنة العليا للانتخابات قد فتحت باب الترشح أمام الهيئات الانتخابية بالدولة لمدة أسبوع، ومن ضمنها الهيئة الانتخابية لقائمة الفجيرة والتي تضم 11 ألف ناخب من حقهم التقدم بطلبات ترشح، أو التصويت في العملية الانتخابية القادمة.

وسيتم خلال الانتخابات القادمة تخصيص 3 مراكز للإدلاء بالأصوات في إمارة الفجيرة، الأول داخل أرض المعارض بالفجيرة، والثاني بمدينة دبا الفجيرة، والثالث بمركز مسافي الثقافي.

وتأتي المشاركة النسائية في الدورة الحالية الأفضل من بين الدورات السابقة، إذ يصل عدد المشاركات في الدورة الحالية 7 مترشحات يتسابقن مع 31 مترشحا من الذكور، بينما كانت مشاركة المرأة في الدورة الماضية تتمثل في 3 مشاركات فقط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض