• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

هنأ رئيس الدولة بإنجاز المنتخب الوطني واستقبل بعثة «الأبيض» في الشارقة

سلطان القاسمي يأمر بـ 10 ملايين درهم لأبطال الخليج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 يناير 2013

أسامة أحمد

هنأ صاحب السمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وشعب الإمارات، بمناسبة فوز منتخبنا بكأس “خليجي 21”.

وأمر صاحب السمو حاكم الشارقة، خلال استقباله أمس بقصر البديع بعثة منتخبنا لكرة القدم بطل “خليجي 21” بحضور سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، بصرف مبلغ 10 ملايين درهم، تبرعاً من سموه لأبطال منتخبنا الحائز بطولة الخليج، تثميناً لهذا الإنجاز الخليجي الذي أدخل الفرحة في قلوب أبناء وبنات الإمارات الذين آزروه بكل روح وطنية عالية حتى تحقق اللقب.

وتسلم سموه في بداية اللقاء كأس البطولة من إسماعيل مطر كابتن منتخبنا، ثم صافح سموه أعضاء بعثة النصر ولاعبي المنتخب والجهازين الإداري والفني واللجان الفنية والإعلاميين وهنأهم على الإنجاز الذي تحقق في مملكة البحرين.

وقال سموه، خلال مخاطبته لأعضاء البعثة والحضور: “نحمد الله كثيراً على هذا الإنجاز، الذي يعد هدية إلى الوطن من لاعبي منتخبنا وجهازيهم الإداري والفني، وما حققه «الأبيض» ليس مجرد نصر كروي فقط وإنما مصدر تلاحم شعب بأكمله بعد أن استطاع اللاعبون بجهودهم إدخال الفرحة في قلوب الجميع”.

وأضاف صاحب السمو حاكم الشارقة “ان فرحة إنجاز غمرتنا كمسؤولين، والكل يستحق التقدير على الأخلاق العالية التي لعب بها منتخبنا في البطولة والأداء الجيد”.

ونوه سموه بالتفاني الذي كان سمة بارزة في أداء لاعبي المنتخب الذين لم يتأخروا في أداء واجبهم على أكمل وجه، وقال صاحب السمو حاكم الشارقة: “الكل بادر بتحقيق اللقب من أجل إدخال الفرحة في قلوب الجميع، لنشاهد إنجازاً عظيماً”. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا