• الأربعاء 27 شعبان 1438هـ - 24 مايو 2017م

إعلان «النهائية» 31 أغسطس

347 مرشحاً ومرشحة على القائمة «الأولية» لانتخابات الوطني الاتحادي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 أغسطس 2015

أبوظبى ( الاتحاد)

أكد معالي الدكتور أنور محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية، وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، رئيس اللجنة الوطنية للانتـخابات أن العملية الانتخابية لأعضاء المجلس الوطني الاتحادي 2015 شهدت صباح أمس، فصلاً جديداً ذا أهمية كبيرة يتمثل بصعود دور الناخبين لواجهة العملية الانتخابية، خاصةً مع انتهاء فترة تسجيل المرشحين وإعلان القائمة الأولية للمرشحين.

ودعا معاليه كافة المواطنين للتحقق من ورود أسمائهم ضمن قوائم الهيئات الانتخابية ليتمكنوا من ممارسة حقهم بالتصويت يوم الاقتراع.

وأشار معاليه إلى حجم المسؤولية الكبيرة التي بات يحملها أعضاء الهيئات الانتخابية للمشاركة بكل فاعلية وشفافية في اختيار مرشحين قادرين على خدمة الوطن والارتقاء بالمواطن، داعياً أعضاء الهيئات الانتخابية لمحاورة مرشحيهم ومناقشتهم في برامجهم الانتخابية وكذلك تغليب العقل والمنطق والمصلحة العامة في تحديد خياراتهم من بين المرشحين.

وأشاد د. قرقاش بالتجاوب والتفاعل الإيجابي الذي أظهره أعضاء الهيئات الانتخابية من خلال إقبالهم على تقديم طلبات الترشح خلال أيام الترشيح الخمسة التي تمت بأداء منظم واحترافية عالية ضمنت نجاح عملية التسجيل دون حدوث أية إشكاليات أو أخطاء.

وأشار إلى أن قائمة الأسماء التي أعلن عنها أمس ليست القائمة المعتمدة والنهائية، حيث ستعلن الأسماء بقائمة نهائية من قبل اللجنة بتاريخ 31 أغسطس بعد انتهاء فترة الطعون، مشيراً معاليه إلى أن كل مرشح سيحصل على رقم خاص به يستطيع استخدامه في حملته الدعائية وتعريف الناخبين به. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا