• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

3 تجارب لمنتخب الأشبال استعداداً لتصفيات بطولة آسيا للواعدين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 يناير 2013

دبي - (الاتحاد)

يدخل لاعبو منتخبنا الوطني للأشبال لكرة القدم مواليد 2000 تجمعاً داخلياً في بيوت الشباب بدبي يوم غد، ويستمر حتى السبت المقبل ضمن التحضيرات للمشاركة في تصفيات بطولة آسيا للواعدين تحت 14 عاماً، التي تنطلق في فبراير المقبل والمؤهلة لنهائيات عام 2014.

ويخوض المنتخب الذي يقوده المدرب الوطني خالد محمد إبراهيم ثلاث مباريات ودية خلال تجمعه الحالي، حيث يلتقي فريق الجزيرة يوم الخميس على ملعب ذياب عوانه الفرعي بمقر اتحاد الكرة في دبي فيما ستكون مباراته الثانية أمام فريق النادي الأهلي يوم الجمعة المقبل على ذات الملعب والثالثة أمام فريق الوصل عصر السبت المقبل على ملعب الأخير.

ووضعت قرعة تصفيات بطولة آسيا للواعدين تحت 14 عاماً، والتي سحبت في ديسمبر الماضي منتخبنا ضمن المجموعة الأولى لمنطقة غرب آسيا والتي ضمت إلى جانبه عمان (المضيف)، البحرين، لبنان، سوريا، العراق.

ويشارك في التصفيات 46 منتخباً، تم تقسيمها على أربع مناطق جغرافية (غرب آسيا، وسط وجنوب آسيا، آسيان، شرق آسيا)، حيث يشارك 12 منتخباً من غرب آسيا، و13 من الوسط والجنوب، و11 من آسيان و10 من شرق آسيا.

وضمت تصفيات غرب آسيا ووسط وجنوب آسيا وآسيان مجموعتين في كل منطقة تضم كل منهما ستة منتخبات، في حين تضم تصفيات شرق آسيا مجموعتين تتكونان من خمسة منتخبات لكل منهما، ويتأهل أول فريقين من كل منطقة جغرافية (صاحب المركز الأول في كل مجموعة) للنهائيات التي تقام عام 2014.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا