• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

العين يفتقد جهود 15 لاعباً أمام الجزيرة

الكثيري: المهم فوز «الزعيم» وليس صاحب الهدف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 أغسطس 2015

سامي عبدالعظيم (العين)

أبدى سعيد الكثيري مهاجم العين سعادته الكبيرة بالهدف الذي أحرزه في مرمى الظفرة بالجولة الأولى لدوري الخليج العربي، مشيراً إلى أن المهم فوز «الزعيم»، وليس من يهز الشباك، لأن مصلحة النادي فوق كل اعتبار، وقال إنه جاهز للمساهمة في قيادة «البنفسج» إلى الانتصارات سواء شارك أساسياً، أو دفع به المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش من مقعد البدلاء.

وأضاف: حرصت على التحضير البدني المطلوب في المعسكر الإعدادي للفريق بالنمسا، حتى أنجح في تقديم الصورة المشرفة خلال الموسم الجديد، إلى جانب الرغبة في الظهور المختلف عن الموسم الماضي، وأتمنى أن تكون البداية التهديفية الجيدة أمام الظفرة فرصة كبيرة لمزيد من التألق في المباريات المقبلة، كما أتمنى عودة زميلي إيمانويل إيمنيكي وتعافيه من الإصابة التي تعرض لها في «السوبر» أمام النصر، والمنافسة الشريفة بين لاعبي العين تصب في مصلحة الفريق في نهاية الأمر، وجميع لاعبي «الزعيم» يتطلعون إلى قيادته إلى أفضل النتائج.

وقال الكثيري: كنا نضع في تقديرنا أهمية البداية القوية في الدوري أمام الظفرة على استاد هزاع بن زايد، بعد تتويجنا بلقب كأس السوبر على حساب النصر والمواجهة لم تكن سهلة على الإطلاق أمام فريق جيد، والجيد أن ردة فعلنا الرائعة في الملعب ساعدتنا على الفوز، ومنحتنا الفرصة للتقدم بهدفين قبل نهاية الشوط الأول، وحسم النتيجة 3 -1 وحصد النقاط الثلاث الأولى في مشوار الدفاع عن اللقب.

وعبر الكثيري عن تقديره لزميله عمر عبدالرحمن وإمكاناته المهارية الممتازة التي تمثل الإضافة الجيدة للفريق في جميع الأوقات والمناسبات، موضحاً أن وجود «عموري» في الملعب ساعده كثيراً على الأداء الجيد من خلال التمريرات الذكية التي كانت سبباً في منح الخطورة للفريق إلى جانب جهود بقية اللاعبين.

وقال: القيمة الفنية الكبيرة لـ«عموري» مهمة لدعم النجاح الهجومي على المستوى الشخصي، أو غيري من اللاعبين، وهو صاحب موهبة بكل ما تحمل الكلمة من معنى وجميع الجهود من لاعبي العين تصب بالدرجة الأولى لمصلحة الفريق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا