• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

يرتدي الرقم «9» مع «العنابي»

فالديفيا: طموحي حصد الألقاب مع الوحدة وأتعهد ببذل أقصى الجهد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 أغسطس 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

كشف الوحدة عن قميص لاعبه الجديد الدولي التشيلي خورخي فالديفيا الذي يحمل الرقم «9»، خلال مؤتمر صحفي بمقر النادي أمس، قدم خلاله «الساحر»، وحضره الدكتور جمال محمد عبد الحميد الحوسني، عضو مجلس إدارة شركة الوحدة، والمتحدث الرسمي باسمها، وعبدالباسط محمد مدير الفريق.

وأكد فالديفيا الذي بدت عليه السعادة الكبيرة، أن الأداء الذي قدمه في بطولة كوبا أميركا الأخيرة التي تألق فيها لن يتغير، بل لديه إحساس بأنه سوف يقدم أفضل منه مع الوحدة، ومستواه لن يقل عما قدمه مع منتخب بلاده مؤخراً، وأنه حريص تماماً على أن يظهر أفضل ما عنده، خاصة أنه أصبح أكثر خبرة، فضلاً عن أنه لاعب محترف يعرف واجباته والدور المطلوب منه تماماً، كما أنه يعرف جيداً ناديه الجديد الذي يمثل الطرف الثاني لـ «كلاسيكو» الكرة الإماراتية، والذي خاضه من قبل بشعار العين ناديه الأسبق، لكنه في الفترة المقبلة سيكون مدافعاً فيه عن ألوان «العنابي» الذي يعطيه أفضل ما عنده من مجهود، ويحرص على أن يشكل معه الإضافة المطلوبة ويسهم مع بقية زملائه في تحقيق البطولات.

وقال فالديفيا: وجدت استقبالاً جيداً لم أتوقعه من جمهور الوحدة الذي كان حرصاً على التواصل معي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، عندما كنت في البرازيل، وكان دائماً السؤال عن صحة تعاقدي مع الوحدة، وكنت أطمئنه بأنني سألحق بالفريق قريباً، وسعدت جداً بالاستقبال الذي وجدته وأسرتي، سواء في المطار، أو عندما وصلت إلى الفندق، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجمهور وإدارة النادي.

وأشار فالديفيا إلى الفيديو الذي انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي، ويتحدث فيه كلمة بالعربية، وقال: عدم معرفتي باللغة العربية تسببت فيما حدث، فقد طلب مني شخص قول هذه الكلمة في الاستقبال، ولم أكن أعرف معناها، وبعد ذلك عرفت أنها تمس نادي العين الذي قضيت فيه فترة طويلة، واحتفظ فيه بعلاقات جيدة، وأكن له كل الاحترام، وأعتذر إن قلت شيئاً ليس في محله، والسبب في ذلك كما ذكرت عدم معرفتي باللغة العربية، أكرر اعتذاري وأؤكد أنني احترم الجميع في هذا البلد الذي عشت فيه من قبل، وأعرفه بقيمه وتقاليده والأمن والأمان الذي يحظى به كل من يعيش على أرضه، وهذه واحدة من الأسباب التي جعلتني لا أتردد في العودة من جديد، عندما أتصل بي الوحدة وعرفت رغبة رئيس مجلس الإدارة في التعاقد معي.

وأضاف: حالياً كل تركيزي على فريقي الجديد وعملي لاعباً محترفاً والقيام بما هو مطلوب مني، بجانب زملائي، وطموحي مثل أي لاعب في الفريق، وهو العودة إلى منصات التتويج من جيد والفوز بالبطولات، وأتمنى أن يكون الموسم الحالي موسم خير علينا في الفريق، وأعد الجمهور بأن أقدم كل ما عندي من خبرة وجهد من أجل «العنابي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا