• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

يواجه قطر اليوم بفرصتي الفوز أو التعادل

«الأبيض الصغير» يطارد نصف نهائي «الخليجية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 أغسطس 2015

الدوحة (الاتحاد)

يلتقي منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم «مواليد2000» بشقيقه المنتخب القطري، في مواجهة حاسمة وقوية يحتضنها ملعب الصالة المغطاة بأكاديمية أسباير، في الساعة الخامسة مساء اليوم بتوقيت الإمارات، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لبطولة المنتخبات الخليجية الثانية عشرة التي تحتضن منافساتها العاصمة القطرية الدوحة.

ويدخل «الأبيض الصغير» اللقاء برصيد «3 نقاط»، حصل عليها عقب فوزه مساء أمس الأول على المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف، في واحدة من أقوى مباريات البطولة، وكان «الأخضر» بادر بالتسجيل في الشوط الأول، لكن «الأبيض» دخل الشوط الثاني بكل قوة، ونجح اللاعبون في قلب النتيجة والظفر بالنقاط الثلاث.

وبالعودة لحسابات المجموعة، فإن «الأخضر» السعودي «3 نقاط»، ضمن التأهل إلى الدور نصف النهائي نتيجة فارق أهداف «+3»، عقب فوزه في الجولة الأولى على قطر بأربعة أهداف مقابل هدف، وستكون مباراة اليوم هي الفاصلة والحاسمة، حيث يملك الأبيض «3 نقاط» بفارق أهداف «+1»، ويحتاج منتخبنا الوطني إلى الفوز أو التعادل، فيما يعمل المنتخب القطري «-3» على الانتصار بفارق هدفين أو أكثر، حيث إذا ما فاز بفارق هدفين فإنه سوف يتأهل من منطلق تسجيله لأكبر عدد من الأهداف.

إلى ذلك، فتح منتخبنا الوطني للناشئين عقب مباراة السعودية مباشرة أوراق لقاء «العنابي» القطري، وقام الجهاز الفني بإجراء تدريب استشفاء للاعبين تفادياً لعامل الإرهاق، بينما وقف الجهاز الطبي على تجهيز محمد الزعابي وأحمد محمود بعد إصابتهما بشد عضلي في لقاء أمس الأول، ويفقد منتخبنا جهود المدافع المتميز سلطان سعيد لعودته إلى أرض الدولة أمس لارتباطه بامتحانات دراسية.

ويعمل الجهاز الفني بقيادة المدرب عبدالله الشاهين على خوض المباراة بالتشكيل الأمثل، ودخول مواجهة «العنابي» القطري رافعاً شعار الفوز ولا شيء غيره، والابتعاد عن حسابات أخرى، في ظل الأجواء المعنوية العالية التي تسيطر على اللاعبين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا