• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

معلول قرر تعديل البرنامج

«الأزرق» في الدوحة الجمعة للقاء ميانمار بتصفيات آسيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 أغسطس 2015

ايهاب شعبان (الكويت)

قام نبيل معلول مدرب منتخب الكويت لكرة القدم بتعديل برنامج الأزرق استعداداً للقاء ميانمار يوم 3 سبتمبر المقبل ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019، وذلك بعد نقل المباراة من الكويت إلى قطر بموافقة الاتحاد الآسيوي بسبب المشاكل الداخلية بين اتحاد الكرة والهيئة العامة للشباب والرياضة، حيث تقرر السفر إلى الدوحة يوم الجمعة المقبل ودخول معسكر بها حتى موعد اللقاء بدلاً من التدريب بالكويت كما كان مقرراً بعد العودة أمس من المعسكر التركي، وجار حالياً الاتفاق مع الاتحاد القطري على كل تفاصيل المعسكر والمباراة.

وكان اتحاد الكرة الكويتي قد أعلن عن نقل مباراة «الأزرق» إلى العاصمة القطرية الدوحة، وقال في بيان له موقع: «أعرب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن أسفه للظروف القاهرة التي تمنع الاتحاد الكويتي من استضافة المنتخبات التي ستقابل الكويت ضمن التصفيات، وحفاظاً على سير التصفيات بسهولة ويسر دون أن يعرقلها شيء يذكر، فقد تقرر الموافقة على طلب الاتحاد الكويتي بنقل تلك المباريات إلى البلد الذي يحدده الاتحاد في القريب العاجل، كما تقرر نقل التصفيات الآسيوية للناشئين من الكويت لذات الأسباب.

وتمنى الاتحاد الآسيوي للكرة الكويتية الازدهار والتقدم، وأن تزول الأسباب التي أدت الى حرمان الجماهير المحلية من متابعة منتخباتها ضمن المنافسات الآسيوية.

من جهته، قال السكرتير العام المساعد في اتحاد الكرة د. محسن العنزي: إن الاتحاد تلقى موافقة رسمية من الاتحاد القطري لكرة القدم على استضافة الأزرق خلال التصفيات المزدوجة، واضعاً كل الإمكانات تحت تصرف بعثة منتخبنا الوطني خلال وجودها في الدوحة، وأشاد العنزي بتفهم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لموقف الاتحاد، وتقديره للظروف وموافقته على نقل مباريات الأزرق ضمن التصفيات، وكذلك تصفيات الناشئين الآسيوية، شاكراً لهم الموافقة وقبولهم الاعتذار.

كما تقدم بالشكر للاتحاد القطري لكرة القدم على موافقته السريعة باستضافة مباريات الأزرق، وهذا يؤكد عمق العلاقة بين الاتحادين الشقيقين التي تجسد روح التعاون والمحبة بين أبناء دول مجلس التعاون الخليجي، وهذا ليس بجديد ولا بغريب على الأشقاء في الدوحة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا