• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

في الدوري الفرنسي

باستيا ونانت يلاحقان سان جيرمان على القمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 أغسطس 2015

باريس (د ب أ)

قفز فريق رين إلى المركز الرابع بجدول الدوري الفرنسي لكرة القدم بعدما حقق انتصاراه الثاني في الموسم وتغلب على مضيفه ليون 2 - 1 في المرحلة الثالثة من المسابقة كما صعد باستيا ونانت إلى المركزين الثاني والثالث بفارق نقطتين خلف المتصدر باريس سان جيرمان.

وحقق كل من باستيا ونانت انتصاره الثاني في الموسم مقابل تعادل واحد، حيث تغلب باستيا على جانجون 3- صفر ونانت على ستاد ريمس، كما فاز نيس على كان 2- 1 وأنجيه على جيفكو أجاكسيو 2- صفر وتعادل تولوز مع موناكو 1- 1 في مباريات أخرى جرت اليوم بالمرحلة نفسها.

ورفع رين رصيده إلى ست نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف أمام كان وستاد ريمس، بينما تجمد رصيد ليون في المركز الحادي عشر عند أربع نقاط حصدها من فوز وتعادل.

وافتتح رين التسجيل بعد ست دقائق فقط من بداية المباراة بهدف أحرزه بيدرو هنريكي ثم أدرك ليون التعادل عن طريق نبيل فقير في الدقيقة 12 قبل أن يحسم مهدي زفان المباراة لمصلحة رين بهدف الفوز في الدقيقة 55.

وصعد باستيا إلى المركز الثاني برصيد سبع نقاط بعدما تغلب على جانجون بثلاثة نظيفة سجلها جوليان بالمييري (هدفان) في الدقيقتين الخامسة و39 وكوليبالي في الدقيقة 90. وجاء نانت في المركز الثالث بفارق الأهداف بعدما اكتفى بالفوز على ستاد ريمس بهدف وحيد سجله إرمير لينجاني في الدقيقة 76.

ونجا موناكو من الهزيمة أمام مضيفه تولوز وتعادل معه 1 - 1 ليرفع الأول رصيده إلى خمس نقاط في المركز لسابع مقابل أربع نقاط لتولوز في المركز العاشر.

وتقدم تولوز بهدف سجله تونجو دومبيا في الدقيقة 22 ثم أدرك توماس ليمار التعادل لموناكو في الدقيقة 65. وحسم أنجيه مباراته أمام رفيقه في الصعود لدوري الدرجة الأولى جيفكو أجاكسيو، بهدفين نظيفين سجلهما الشيخ ندوي في الدقيقتين الثانية والعشرين.

بينما فاز نيس على ضيفه كان بهدفين أحرزهما حاتم بن عرفة وبليا ألاسان في الدقيقتين 66 و77 مقابل هدف لفريق كان سجله أندي ديلورت في الدقيقة 67.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا