• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بالتعاون مع الاتحادين الإماراتي والآسيوي

«أبوظبي الرياضي»ينظم دورة لصقل مهارات المدربين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

ينظم مجلس أبوظبي الرياضي وعلى مدار 3 أسابيع، فاعليات الدورة التدريبية للرخصة «B» لمدربي كرة القدم، بالتعاون مع الاتحادين الإماراتي والآسيوي لكرة القدم، وبمشاركة 22 مدرباً ومدربة، وذلك في مقر نادي الجزيرة في العاصمة أبوظبي.

ورحب طلال الهاشمي مدير إدارة الشؤون الفنية في مجلس أبوظبي الرياضي بجميع المشاركين، مقدماً الشكر للاتحادين الإماراتي والآسيوي، على عقد مثل تلك الدورات التدريبية لتأهيل المدربين وبشكل دوري في أبوظبي، ومبيناً في الوقت نفسه أن تلك الدورات تأتي ثمرة من ثمرات التخطيط الناجح للإدارة الفنية في اتحاد الكرة، وسعيها الدائم لتطوير كرة القدم من جميع النواحي، كما وجه الهاشمي الشكر لنادي الجزيرة على استضافته لفاعليات الدورة النظرية والعملية.

وأشار الهاشمي إلى أن مجلس أبوظبي الرياضي ملتزم ومهتم في الوقت نفسه بالأمور كافة المتعلقة بتطوير لعبة كرة القدم، من خلال الدورات التدريبية للمدربين واللاعبين على حد سواء، مبيناً أن المجلس حريص على دعم الكوادر التدريبية في أندية أبوظبي بالخبرات القارية والدولية وإطلاعهم على أحدث المستجدات في عالم التدريب، وإتاحة الفرصة لهم للتطوير والارتقاء بمستوياتهم.

وقال الهاشمي: «أطالب المشاركين بالالتزام والاستفادة القصوى من المحاضر الإماراتي في الاتحاد الآسيوي عبد الله حسن، ويبقى الجد والاجتهاد هو المطلب الرئيسي لتخطي هذه المرحلة المهمة من المسيرة التدريبية بالنسبة إلى المشاركين، وأتمنى التوفيق للجميع».

ومن جانبه، نقل الدكتور بلحسن مالوش مدير الإدارة الفنية باتحاد كرة القدم تحيات يوسف يعقوب السركال رئيس الاتحاد، ومحمد بن هزام الظاهري الأمين العام للاتحاد، لجميع المشاركين، موجهاً الشكر إلى مجلس أبوظبي الرياضي على دعمه اللامحدود للدورات التدريبية كافة المتعلقة بكرة القدم.

وقال الدكتور مالوش: «تأتي الدورات التدريبية جيدة ومفيدة للمشاركين كافة، إلا أن الأهمية الحقيقية تكمن في مدى الالتزام والعمل والجد والمثابر والمتابعة من قبل المشاركين أنفسهم».

الجدير بالذكر إن الدورة تقام في ضوء خطط مجلس أبوظبي الرياضي ومساعيه المتواصلة لدعم مدربي كرة القدم فنياً، واطلاعهم على أحدث مستجدات التدريب بكل المجالات، والارتقاء بمستوياتهم ودعم مسيرتهم بخبرات احترافية وتجارب متطورة وشهادات معتمدة، بما يتماشى مع التطورات التي يشهدها قطاع كرة القدم في أبوظبي، وبما يخدم كرة الإمارات بصفة عامة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا