• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

مجموعة «اتصالات» تلقب بـ «الشركة المثالية للعمل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

حصلت مجموعة «اتصالات»، مؤخراً على جائزة «الشركة المثالية للعمل»، وذلك خلال الدورة السادسة من جوائز آسيا لأفضل العلامات التجارية في مجال الموارد البشرية.

وحسب بيان صادر أمس عن المجموعة، فقد حازت «اتصالات» خلال حفل الجوائز الذي عقد مؤخراً في سنغافورة، على جوائز أساسية تقديراً لتميزها في وضع وتطبيق الاستراتيجيات المتميزة في مجال الموارد البشرية التي تلبي متطلبات وتطلعات قطاع الأعمال.

كما تم خلال حفل الجوائز تصنيف مجموعة «اتصالات» كشركة مثالية للعمل، وأفضل علامة تجارية للعمل في آسيا.

وتعليقاً على هذه الإنجازات، قال عبد العزيز الصوالح الشحي الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في مجموعة «اتصالات»: «نفتخر بحصول مجموعة ’اتصالات‘ على جائزة ’الشركة المثالية للعمل‘، حيث يعكس هذا الإنجاز نموذجاً للأداء المتميز والأهمية البالغة التي توليها المجموعة لتطوير موظفيها من خلال ما تعتمده من سياسات واستراتيجيات مؤثرة وناجحة. كما تعكس التزامنا بتطوير ثقافة عمل قائمة على الإبداع والتفاني والتنمية المستدامة».

وأضاف : «يتصف برنامج الموارد البشرية الذي نتبناه بالابتكار والشمولية وبعد النظر، ويتمحور بشكل أساسي حول الموظفين، وتوفير بيئة عمل جاذبة وبرامج تدريبية متطورة، الأمر الذي نتج عنه تسجيل مستويات أداء عالية ومتميزة. كما شهدنا معدلات ونسب عالية للمتقدمين للالتحاق بالعمل من مختلف أنحاء العالم نتيجة لجهود ’اتصالات‘ في مجال الموارد البشرية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا