• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«يد النصر» تستعد للموسم الجديد من المجر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

غادر فريق يد النصر إلى المجر لخوض معسكر مغلق يستمر 4 سبتمبر، وذلك في إطار تحضيراته للموسم المقبل الذي يخوضه رجال العميد بآمال وطموحات المحافظة على مكتسبات الفريق التي حققها الموسم الماضي والتي تتمثل بالفوز ببطولة الدوري العام وكأس صاحب السمو رئيس الدولة.

يترأس الوفد عمران الطواش مشرف كرة اليد بالنادي ويضم عبدالكريم محمد الإداري، والجزائري محمد معاشو المدير الفني، و14 لاعبا، بالإضافة لعدد من العناصر الواعدة من فريق الشباب.

واعتبر عبدالرحمن ابو الشوارب عضو مجلس إدارة نادي النصر رئيس لجنة الأنشطة الرياضية والمجتمعية فترة التحضير المقبلة تستهدف الوصول بالفريق الأول إلى المستوى المطلوب الذي يؤهله للمنافسة بقوة على كل الألقاب.

وذكر أن إدارة النادي وفرت كل الإمكانيات المطلوبة التي تساهم في الوصول بالفريق إلى المكانة المرجوة محلياً وخليجياً وعربياً.

اما عبدالرزاق الهاشمي عضو مجلس إدارة النادي نائب رئيس لجنة الأنشطة فأكد ثقته الكبيرة في لاعبي الفريق الأول وفي جهازهم الفني بقيادة المدرب المحنك محمد معاشو، والجهاز الإداري بقيادة عمران الطواش المشرف العام على اللعبة وجميع زملائه بالفريق.

وأضاف الهاشمي أن لجنة الأنشطة بالنادي اعتمدت كل الترتيبات الخاصة بتحضيرات جميع الفرق الخاصة بالعاب الصالة وذلك للوصول بها إلى المستوى المطلوب قبل انطلاق الموسم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا