• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ختام مهرجان الألعاب الشاطئية في كورنيش أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

اختتمت مساء الجمعة الماضي أولى فعاليات برنامج الرياضة المجتمعية «مهرجان الألعاب الشاطئية 2015» الذي نظمه مجلس أبوظبي الرياضي بالتعاون مع شركة ميماك أوجيلفي للإدارة الرياضية وبرعاية شركة الإمارات للسيارات، وأبوظبي للإعلام، وبلدية مدينة أبوظبي- على كورنيش أبوظبي.

وبدأت فقرات المهرجان في الرابعة عصرا واستمرت حتى الـ 10 مساءً وشملت العديد من الألعاب والرياضات، منها كرة القدم وكرة الطائرة والتنس، كما شملت العروض الفنية والترفيهية التي أقيمت على مسرح الشاطئ، وألعاب متنوعة أخرى لجميع أفراد العائلة.

وجاء المهرجان كانطلاقة لبرنامج الفعاليات المجتمعية الذي يشمل أكثر من 40 فعالية متنوعة ويستمر حتى منتصف يناير من العام المقبل.

وأكدت نوف علي، رئيس قسم الفعاليات في مجلس أبوظبي الرياضي نجاح المهرجان الذي استقطب عدداً كبيراً من المشاركين، ودوره في ترسيخ مفهوم الرياضة باعتبارها السبيل الأمثل لأداء أفضل ولياقة بدنية أعلى، وبينت أن المهرجان حقق أهدافه من حيث توعية المجتمع بأهمية الرياضية وخلق بيئة رياضية جاذبة لكافة أفراد المجتمع.

ووجهت الشكر لجميع من ساهموا في انجاح هذا المهرجان، ونخص بالذكر شركة ميماك أوجيلفي، ورعاة البرنامج شركة الإمارات للسيارات وأبوظبي للإعلام وبلدية مدينة أبوظبي».

واختتمت قائلة: «ستتوالى فعاليات برنامج الرياضة المجتمعية كل أسبوع في مختلف مناطق إمارة أبوظبي، وستشمل الفعاليات الأخرى العديد من الألعاب الرياضية المتنوعة، وقد تمت إتاحة الفرصة للجميع في الاشتراك والتسجيل بتلك الفعاليات عبر زيارة الموقع الإلكتروني لمجلس أبوظبي الرياضي ADSC.AE».

الجدير ذكره أن «برنامج الرياضة المجتمعية 2015» يهدف إلى خلق مجتمع رياضي متفاعل، يعي أهمية أن يتمتع الفرد بلياقة بدنية وصحية عالية، تمكنه من مواجهة الكثير من أمراض العصر بل والحد من انتشارها، إضافة إلى خلق أجواء أسرية تلتف جميعها تحت مظلة الرياضة، وخلق أجواء من التعاون والتواصل بين مجتمع أبوظبي بكافة فئاته، وتتوزع الفعاليات المجتمعية على 3 مناطق رئيسية هي أبوظبي، والتي تشمل منطقتين الأولى مدينة أبوظبي والمنطقة الثانية (الشامخة– بني ياس– الشهامة– الفلاح)، أما المنطقة الثانية فهي منطقة الغربية وتشمل غياثي والسمحة، والمنطقة الثالثة تشمل مدينة العين والرحبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا