• السبت 06 ربيع الأول 1439هـ - 25 نوفمبر 2017م

محمد بن زايد يستقبل رئيس شركة "روسنفت" الروسية للطاقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 فبراير 2017

أبوظبي (و ا م)

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في قصر الإمارات مساء اليوم، السيد ايغور سيتشين رئيس شركة "روسنفت" الروسية للطاقة العاملة في مجالي النفط والغاز يرافقه عدد من المسؤولين في الشركة.

ورحب صاحب السمو ولي عهد أبوظبي برئيس شركة "روسنفت" الروسية للطاقة وتبادل معه الأحاديث حول المواضيع التي تتصل بشئون الصناعات النفطية والطاقة وأهمية تعزيز الاستثمارات المتعلقة بهذا القطاع الحيوي.

وتطرق الحديث خلال اللقاء إلى مواضيع التعاون والتنسيق مع المؤسسات الوطنية العاملة في مجالات الطاقة في البلدين والفرص الاستثمارية المواتية في هذا المجال وإمكانية تبادل الخبرات الفنية والاستشارات بين الجانبين وبما يخدم تطلعات البلدين الصديقين في تطوير قطاعات النفط والغاز لمواكبة التطورات وتلبية الاحتياجات الدولية وترسيخ مكانة البلدين على خارطة الطاقة العالمية.

حضر اللقاء معالي الدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر وزير دولة الرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" ومجموعة شركاتها ومعالي خلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشئون التنفيذية وسعادة محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي وسعادة عمر سيف غباش سفير الدولة لدى جمهورية روسيا الاتحادية.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا