• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

ماجد المعلا:

«طيران الإمارات».. 6% نمواً في عدد المسافرين صيفاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

أظهرت «طيران الإمارات» نشاطاً ملحوظاً في الحركة الجوية بالتزامن مع مفاجآت صيف دبي 2015، وارتفاع أعداد المسافرين على رحلاتها بنسبة 6% خلال موسم الصيف الحالي، وعزت ذلك من بين عوامل أخرى إلى التأثير الإيجابي لفعاليات الحدث في استقطاب الزوار من المنطقة، لا سيما من دول مجلس التعاون الخليجي ودول العالم.

وتعد «طيران الإمارات» من أوائل الشركاء الإستراتيجيين لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، ومن الداعمين الدائمين لمفاجآت صيف دبي والعديد من المهرجانات والنشاطات الأساسية في دبي، ومن ضمنها مهرجان دبي للتسوق.

وقد تمكنت دبي، على مدى السنوات الماضية، من ترسيخ مكانتها كوجهة صيفية مفضلة للعائلات، هذا فضلاً عن كونها وجهة مرغوبة على مدار العام، ولطالما حرصت «طيران الإمارات» على المشاركة في المهرجانات للترويج للإمارة والإسهام في تعزيز مكانتها الدولية كوجهة سياحية رائدة في العمل بشكل وثيق مع منظمي الحدث والجهات كافة من فنادق وشركات سياحية عن طريق تقديم باقات سفر متميزة خلال فصل الصيف.

ونظراً للطلب المتزايد ونمو عدد الزوار القادمين إلى دبي خلال فصل الصيف، قامت الناقلة برفع السعة المقعدية، وزيادة عدد رحلاتها الجوية إلى المملكة العربية السعودية وقطر والكويت وسلطنة عمان ومملكة البحرين. وفي إطار مساعيها لجذب أعداد أكبر من الزوار إلى الدولة، وتواصل طيران الإمارات توسيع شبكة خطوطها بإضافة وجهات دولية جديدة ، وتعزيز الوجهات القائمة من خلال تشغيل الطائرات العملاقة الإيرباصA380، التي وصل عددها ضمن الأسطول حالياً إلى 65 طائرة.

وقال الشيخ ماجد المعلا، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية: تستمر مفاجآت صيف دبي في دعم قطاع الطيران بزيادة إيجابية في أعداد الزوار القادمين إلى الإمارة، وقد حققنا هذا العام نمواً بنحو 6% في الحركة السياحية مدفوعاً بالإقبال الكبير للسياح والعائلات من دول الخليج. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا