• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

جرد الفريق الدنماركي من لقبه

فاك الفرنسي ينتزع كأس «دولية» دبي لناشئي اليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

توج فريق فاك الفرنسي بطلاً للنسخة الثالثة من بطولة دبي الدولية لكرة اليد تحت 16 سنة التي ينظمها مجلس دبي الرياضي، وذلك بعد فوزه على اتش اي اي الدنماركي بنتيجة 24/‏‏21 في المباراة النهائية التي استضافتها صالة المنارة أمس الأول، وحصل سانفجورد النرويجي على المركز الثالث بتغلبه على فريق اس كي سي الروماني بنتيجة 27/‏‏24 في المباراة الترتيبية.

وتوج علي المطوع مدير إدارة الدعم المؤسسي وناصر أمان آل رحمة مدير إدارة الفعاليات الرياضية بمجلس دبي الرياضي الفرق الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى واللاعبين المميزين في حضور ماجد سلطان رئيس اتحاد اليد وعلي عمر مدير إدارة التطوير الرياضي بالمجلس وأحمد سالم رئيس اللجنة المنظمة، كما تم تكريم الشركاء الاستراتيجيين ورعاة البطولة.

وعقب إطلاق الحكم لصافرة نهائي البطولة بدأ حفل الختام بعزف السلام الوطني، وتضمن حفل الختام عدة فقرات، كان أولها تكريم حكام المباراة النهائية من قبل اللجنة المنظمة، وتكريم الشركاء الاستراتيجيين ورعاة البطولة على ما قدموه من دعم أسهم في نجاح النسخة الثالث من البطولة.

وفي الجوائز الفردية نال حارس مرمى فريق فاك الفرنسي جوليام بونوس جائزة أفضل حارس مرمى في البطولة بعد أن قدم مستوى متميزاً وكان سبباً مباشراً في وصول فريقه للنهائي وفوزه بالبطولة، وذهبت جائزة أفضل لاعب إلى نجم الفريق الدنماركي مادس لينبروش.

وبدأ تكريم الفرق بفريق سانجفورد النرويجي الذي تسلم لاعبوه الميداليات البرونزية، ثم فريق اتش اي اي الحاصل على الثاني والميداليات الفضية، وكان مسك الختام صعود فريق فاك الفرنسي إلى منصة التتويج لتسلم الميداليات الذهبية وكأس البطولة وسط فرحة غامرة من الجماهير الفرنسية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا