الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«أراضي دبي» تطلع على أفضل ممارسات «خدمة المتعاملين» في الشرطة

12 سبتمبر 2014 00:30
استقبلت الإدارة العامة للجودة الشاملة في شرطة دبي وفدا من دائرة الأراضي والأملاك في دبي، للاستفادة من تجربتها في خدمة العملاء والتعرف إلى أفضل الممارسات المطبقة. واستمع الوفد من الملازم راشد المزروعي لشرح مفصل حول الهيكل التنظيمي لإدارة خدمة المتعاملين. وأوضح أن الإدارة، التي أنشأت عام 2009، تهدف لتعزيز التواصل مع كل فئات المتعاملين، وتلبية احتياجاتهم بما يتماشى مع الأهداف الاستراتيجية للقيادة العامة لشرطة دبي. وذلك عبر تطبيق أفضل المعايير في مراكز تقديم الخدمات بالإدارات العامة ومراكز الشرطة، إضافة إلى أدوات تحديد احتياجات المتعاملين، وآلية العمل ومراقبة الأداء الوظيفي للعاملين الذين يخضعون لبرامج ودورات تساهم في صقل مهاراتهم، والعمليات الإدارية التي تتم خلال تقديم الخدمات، ونظام الخدمة الموحد. من جانبه، أكد خالد الشامسي مدير إدارة خدمة المتعاملين بالوكالة، حرص القيادة العامة لشرطة دبي على فتح أبوابها أمام المؤسسات الوطنية ومؤسسات القطاع الخاص الراغبة في التعرف على تجربة شرطة دبي بمجالات الجودة وخدمة العملاء وأفضل الممارسات والتجارب الرائدة المطبقة. (دبي - الاتحاد)
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©