• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

برعاية حمدان بن محمد

مونديال «طائرة 23»يحلق بأجنحة الوطـن فــــــي دبي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 أغسطس 2015

أسامة أحمد (دبي)

برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، يدشن 12 منتخبا النسخة الثانية لكأس العالم للكرة الطائرة تحت 23 سنة هى: الإمارات، البرازيل، الأرجنتين، المكسيك، كوبا، روسيا، إيطاليا، مصر، تونس، إيران، كوريا الجنوبية، تركيا والتي تم تقسيمها إلى مجموعتين تضم الأولى الإمارات، إيطاليا، إيران، كوبا، كوريا الجنوبية، مصر فيما تضم المجموعة الثانية روسيا، البرازيل، الأرجنتين، تركيا، المكسيك، تونس.

ويقام حفل افتتاح مبسط لمدة نصف ساعة بصالة نادي النصر يشتمل على كلمتي يوسف الملا، رئيس اللجنة المنظمة العليا ومشتق محمد عضو الاتحاد الدولي رئيس لجنة الاحتكام، إضافة إلى عرضين تراثي وحديث، وستقدم اللجنة المنظمة مفاجأة لضيوف البطولة ستعلن في حينها.

ويستهل منتخبنا مشواره في الثامنة والنصف مساء اليوم بالصالة الرئيسية بنادي النصر أمام نظيره الإيراني «بطل آسيا»، حيث يسعى «أبيض 23 سنة» للإحتكاك بمدارس مختلفة وخصوصا أن هذا المنتخب نواة لمنتخب الرجال ومستقبل طائرة الإمارات في المرحلة المقبلة.

وكان منتخبنا قد دشن تجمعه استعدادا لكأس العالم 3 يناير الماضي بتدريبات أسبوعية مفتوحة بقائمة ضمت 21 لاعباً من أجل إتاحة الفرصة للجهاز الفني لاختيار العناصر الجيدة التي تملك مقومات المشاركة في هذا الحدث العالمي، حيث استمرت التجمعات لمدة 3 أشهر فيما شارك اللاعبون في تجمعين كل أسبوع وتم استبعاد 5 لاعبين من القائمة الأولية لظروف مختلفة.

وأقام المنتخب معسكرا مغلقاً في مارس الماضي بعجمان لمدة 5 أيام لتتوقف التدريبات بعد ذلك لامتحانات الفصل الثاني، فيما استأنف المنتخب تدريباته في مايو من خلال التجمع المغلق بفندق ماريوت دبي، أعقب ذلك السفر إلى المعسكر الخارجي الذي أقيم بسلوفينيا خلال الفترة من 1- 15 يونيو الماضي، والذي لعب خلالها 4 مباريات فاز على فريق زروفينسا 3/2 وعلى كرانيا 3/2و3/1 في مباراتين متتاليتين وعلى منتخب سلوفينيا تحت 19 بنتيجة 3/1. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا