الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«6Underground» يختتم أعمال التصوير في أبوظبي

«6Underground» يختتم أعمال التصوير في أبوظبي
13 ديسمبر 2018 01:38

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت «نتفليكس»، المنصة العالمية الرائدة في خدمات الترفيه عبر الإنترنت، و«سكاي دانس ميديا»، وبالشراكة مع شركة «باي فيلمز»، عن انتهاء أعمال التصوير في العاصمة أبوظبي لفيلم المغامرة والحركة المرتقب «6 Underground» من إخراج مايكل باي، وبطولة كل من رايان رينولدز وميلاني لوران وكوري هوكينز وأدريا أرجونا ومانويل جارسيا-رولفو وبن هاردي وليور راز وبيمان مادي وديف فرانكو، ومن تأليف المبدعين ريت ريس وباول فيرنيك، اللذين ألفا الفيلم الشهير « Deadpool». وقد استفاد العمل من برنامج الحوافز الذي تقدمه لجنة أبوظبي للأفلام والذي يضمن استرداداً نقدياً بنسبة 30 % من إجمالي تكاليف الإنتاج، فضلاً عن حزمة خدمات الإنتاج المتكاملة التي تقدمها twofour54.
من جانبه، قال مخرج الفيلم مايكل باي: «قدمت الإمارات، وأبوظبي على وجه الخصوص، مواقع متنوعة أسهمت في إثراء الفيلم. وأتطلع قدماً للعودة من أجل استكشاف كل المعالم والتجارب الرائعة في هذا البلد الجميل».
وبدوره علق بطل الفيلم رايان رينولدز: «شهدت خلال مشاركتي في هذا الفيلم تجربة ملهمة ستبقى راسخة في ذهني دائماً، وأود أن أعبر عن إعجابي بطاقم العمل والكوادر المحلية المبدعة التي أسهمت في إنتاج فيلم رائع يجمع بين المغامرة وحس الفكاهة». وبهذه المناسبة، قالت مريم المهيري، الرئيس التنفيذي لهيئة المنطقة الإعلامية-أبوظبي وtwofour54: «أصبحنا اليوم وجهة مفضلة للإنتاجات السينمائية الضخمة المستعدة لقطع آلاف الأميال للاستفادة من المناظر الطبيعية في أبوظبي، والكوادر الموهوبة والبيئة الترحيبية التي توفرها twofour54، ونسعى جاهدين لضمان تجربة سلسة لصانعي الأفلام كي يتمكنوا من التركيز على أعمالهم الإبداعية وقصصهم الفريدة». يشار إلى أن الفيلم يمر حالياً في مرحلة ما بعد الإنتاج في الولايات المتحدة الأميركية، ومن المقرر طرحه على منصة «نتفليكس» خلال عام 2019.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©