• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

«رامادا أبوظبي» يحتضن مهرجان طريق الحرير 6 أكتوبر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

ينظم فندق رامادا كورنيش أبوظبي مهرجان طريق الحرير الدولي في الفترة من 6 ولغاية 12 أكتوبر 2015، في حضور طهاة من دول طريق الحرير ومسؤولين سياحيين ودبلوماسيين وإعلاميين من تلك الدول، مشيراً إلى هذا المهرجان الذي يقام للمرة الأولى في الفندق لتسليط الضوء على حضارة وتراث وثقافة شعوب الدول المشتركة في طريق الحرير التاريخي.

ويقام الحدث بمشاركة ممثلي الشركات والهيئات السياحية في أبوظبي ودول طريق الحرير، وعدد من شركاء الفندق، إضافة إلى مشاركة عدد من الفرق الفنية والفلكلورية لتعريف الزوار بالتراث العريق لطريق الحرير.

ويعتزم فندق رامادا كورنيش أبوظبي، رفع معدلات الإشغال عبر التركيز على أسواق الدول الناشئة، خاصة الصين لجلب المزيد من النزلاء، حسب جوليان بيشي المدير العام الجديد للفندق.

وأعرب عن اعتقاده أن هذا المهرجان سيسهم في التركيز على مكانة أبوظبي السياحية، وإبرازها كوجهة رئيسة في المنطقة العربية والعالم.

وأوضح بيشي، أن خطته الجديدة ترتكز على تطوير خدمات الطعام والشراب وفتح مطاعم جديدة في الفندق وتطوير قوائم الطعام فيها لإرضاء الأذواق كافة من الشرق والغرب.

ويعتزم الفندق طرح بطاقة VIPالمجانية الخاصة بضيوف «رامادا كورنيش أبوظبي»، التي تتيح لهم خدمات عدة منها الترقية إلى الأجنحة والدخول المبكر أو المغادرة المتأخرة من الفندق، إضافة إلى الحصول على أسعار خاصة على مدار السنة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا