• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«تسجيل» تفتتح مركزاً لفحص المركبات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

‬وقّعت «‬تسجيل»‬، ‬مذكرة ‬تفاهم ‬مع ‬شركة ‬الاتحاد ‬العقارية ‬لبناء و‬تمليك ‬وتشغيل ‬مركز ‬جديد ‬لفحص ‬وتسجيل ‬المركبات ‬في «‬موتور ‬سيتي».

‬وقام ‬كل ‬من ‬برهان ‬الهاشمي، ‬المدير ‬التنفيذي ‬لوحدة «‬اينوك» ‬لأعمال ‬التجزئة، ‬وأحمد ‬خلف ‬المري، ‬مدير ‬عام ‬شركة «‬الاتحاد ‬العقارية»‬، ‬بتوقيع ‬اتفاقية ‬التأجير ‬الرئيسية ‬لتنفيذ ‬المركز ‬نهاية ‬العام ‬2016.

وسيكون المركز الجديد مجهزاً لتأمين خدمات فحص ما يزيد على 400 مركبة يومياً، حيث إنه يمتد على مساحة 6318 ‬متراً ‬مربعاً. ‬وسيضم ‬المركز ‬مجموعة ‬واسعة ‬من ‬المرافق ‬تتيح ‬للعملاء ‬استكمال ‬عملية ‬فحص ‬وتسجيل ‬مركباتهم ‬بسرعة ‬وسلاسة. ‬

كما ‬سيضم ‬المركز ‬منفذاً ‬لبيع ‬وتركيب ‬الإكسسوارات ‬الخاصة ‬بالمركبات، ‬وغسيل ‬السيارات، ‬وتبديل ‬الزيوت، ‬فضلاً ‬عن ‬متجر، ‬ومنطقة ‬خاصة ‬لشركات ‬التأمين، ‬وطباعة ‬الملفات، ‬وتصليح ‬المركبات.

ويعتبر المركز الجديد في «دبي موتور سيتي» الحادي عشر بين مراكز فحص وتسجيل المركبات التابعة لـ«تسجيل» ضمن دبي والإمارات الشمالية، فيما تنتشر المراكز الأخرى في القصيص، البرشاء، العوير، ورسان، قرية تسجيل المركبات في الشارقة، جبل علي، وغيرها.

يشار إلى أن «تسجيل» التابعة لوحدة أعمال التجزئة في «اينوك» تقوم بإجراء الفحوص والاختبارات الإجبارية والضرورية المطلوبة كافة لتسجيل المركبات من خلال 10 فروع ومركزين متنقلين في دبي والشارقة. وقد تم تجهيزها بأحدث آلات ومعدات الفحص والاختبار. ويعمل في هذه الفروع فريق متخصص من المحترفين المؤهلين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا