• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

في حضور منصور بن زايد

«القمر السماوي» يسطع بهدفين أمام هامبورج في مهرجان ستاد هزاع بن زايد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 يناير 2015

صلاح سليمان (العين)

شهد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة مباراة مانشستر سيتي وهامبورج الألماني التي أقيمت مساء أمس على ستاد هزاع بن زايد ضمن مهرجان ستاد هزاع بن زايد الأول السنوي، وحضر سموه الشوط الأول، كما حضر اللقاء أيضاً الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم.

وسطع القمر السماوي، في سماء ملعب ستاد هزاع بن زايد، بالفوز المستحق على هامبورج الألماني بهدفين نظيفين، في مباراتهما ضمن الاحتفالية السنوية للملعب.

سجل هدفي السيتي يوفيتيتش في الدقيقة 50 ودزيكو في الدقيقة73، وجاءت المباراة متوسطة المستوى في الشوط الأول، وانتهى سلبيا، في حين كانت الإثارة حاضرة في الشوط الثاني الذي كانت السيطرة فيه بلون قميص المان سيتي، بعد تراجع لاعبي هامبورج للمناطق الخلفية والاعتماد على الهجوم المرتد.

جاء الشوط الأول هادئا بعض الشيء، على عكس المتوقع، وإن كانت البداية لصالح فريق هامبورج الألماني الذي حاول مباغتة المان سيتي بهدف مبكر، وضغط الفريق اللألماني بكثافة على الدفاع الإنجليزي، لكنه لم يكن ضغطا فاعلا بدرجة كبيرة ولن ينتج عنه خطورة كبيرة على مرمى كابليرو حارس القمر السماوي. وتبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللقاء، بعد مرور الدقائق الأولى التي كانت فيها الغلبة لصالح ممثل الكرة الألمانية، وانحصر الأداء وسط الملعب، وحاول لاعبو السيتي التوغل في قلب دفاع هامبورج عن طريق اختراقات أبو بكر سانيا ويوفيتيتش اللذين كانا مصدر الخطورة الحقيقية في صفوف القمر السماوي. وفي المقابل، شكلت غزوات محمد جويدا بعض الخطورة على مرمى السيتي، حيث استغل مهارته الخاصة في أكثر من لقطة على مدار الحصة الأولى.

ولم تحضر الإثارة بشكل واضح خلال الشوط الأول، إلافي الدقائق الأخيرة، حيث ظهر أبو بكر سانيا في قلب منطقة الجزاء الألمانية، وسدد كرة ارتطمت بالدافع وخرجت إلى ركنية في واحدة من أقرب الفرص على مرمى هامبورج، وبعدها بدقيقة واحدة توغل المهاري يوفيتيتش من الجهة اليمنى وسدد كرة رائعة مرت بجوار الزاوية اليمنى العليا لمرمى هامبورج. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا