• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

القبيسي تلتقي 410 معلمين مواطنين تم تعيينهم في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 أغسطس 2015

و ا م

أكدت معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم أن رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس مجلس أبوظبي للتعليم تعتبر نبراسا للمجلس في تنفيذ استراتيجيته لتطوير التعليم بالإمارة.

وأوضحت أن للمعلم المواطن دورا وطنيا في غرس قيم الأجداد وأخلاقهم الحميدة وترسيخ الهوية الوطنية في نفوس الطلاب، مؤكدة أن مجلس أبوظبي للتعليم يحرص دائما على دعم المعلمين وتسخير كل الإمكانيات لتلبية احتياجاتهم ويضع مصلحة المعلم المواطن وراحته واستقراره في المقدمة.

جاء ذلك خلال لقاء معاليها، المعلمين المواطنين والعرب المنضمين حديثا لمدارس مجلس أبوظبي للتعليم والبالغ عددهم 410 معلمين ومعلمات من المواطنين بالإضافة إلى 90 معلما من الجنسيات العربية المختلفة.

وقالت معاليها: "بداية، يسعدني أن أهنئكم بالعام الدراسي الجديد وكل عام وقيادتنا الرشيدة وشعبنا الكريم وأنتم جميعا بخير إنه لمن دواعي سروري أن اتوجه إليكم اليوم بكلمتي هذه وكما يسعدني أن أكون وسط هذه الكوكبة الرائعة التي تتحمل مسؤولية بناء أجيال جديدة لوطن طموح يتطلع إلى آفاق تنموية أرحب وتنافسية عمادها الابداع والابتكار القائمين على سواعد أبناء الوطن من المواطنين والمواطنات".

وأضافت معاليها أن "المسؤولية التي نتحملها جميعا في مجلس أبوظبي للتعليم تمثل جوهر الرهان المستقبلي لهذا الوطن. فقطاع التعليم يمثل أحد أهم ركائز الخطط والاستراتيجيات المستقبلية التي تستهدف تزويد وطننا الغالي بكل ما يحتاج إليه من كوادر بشرية مؤهلة وكفاءات قادرة على المشاركة الجادة في مسيرة البناء وتجسيد قيم النموذج الاماراتي الذي بات مثالا يحتذى في مختلف مجالات العمل والانتاج".

وشددت على أن المعلم هو عماد العملية التعليمية وحجر الزاوية في النظام التعليمي وقيادتنا الرشيدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس أبوظبي للتعليم تضع ثقتها الكاملة في مقدرتكم على بناء الوعي وغرس ثقافة الابداع والابتكار والطموح العلمي في نفوس أبنائنا وبناتنا من المواطنين والمواطنات.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض