• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

3 مواجهات نارية في ثمن النهائي لكأس رئيس الدولة

«الزعيم» يواجه كلباء لاستعادة التوازن والانتصارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 27 فبراير 2016

فيصل النقبي (الفجيرة)

تشهد بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة ثلاث مواجهات مهمة ضمن اليوم الثاني من مباريات دور ثمن النهائي، حيث يلتقي فريق العين مع اتحاد كلباء على استاد الوصل بزعبيل في الساعة الخامسة وخمس وثلاثين دقيقة وفى نفس التوقيت سيلاقي الشباب فريق بني ياس على استاد خليفة بن زايد بمدينة العين، وتختتم مباريات الليلة بسهرة كروية بين فريقي الشارقة والنصر على استاد راشد بالنادي الأهلي في الساعة الثامنة والنصف.

وتأجلت مباراة الظفرة والجزيرة لتقام غدا على استاد بني ياس في الساعة الخامسة وخمس وثلاثين دقيقة مساء.

ويخوض النصر حامل اللقب مواجهة صعبة أمام الشارقة حيث تعتبر من أهم مواجهات البطولة حيث وضعت القرعة حامل اللقب في مواجهة فريق الشارقة، الذي يعتبر من الفرق المميزة في المسابقة بتحقيق 8 ألقاب، لكن ظروف الفريقين خلال اللقاء تبدو مختلفة، فالنصر يسعى للتخلص من سلسلة النتائج السلبية بدوري الخليج العربي وفي افتتاح البطولة الآسيوية، فيما يعيش الشارقة حالة من النشوة بعد فوز مستحق أمام الشعب بهدفين في الجولة الماضية.

ويعول نجوم النصر على قدرتهم على حسم المباراة والدفاع عن اللقب الذي حققوه أمام الأهلي الموسم الماضي، فيما يطمح أبناء العنبري إعادة تاريخ النادي في المسابقة ومواصلة المشوار في البطولة.

ولا تختلف ظروف العين كثيرا عن النصر عندما يواجه اتحاد كلباء وصيف كأس الاتحاد وأحد الفرق المنافسة في دوري الدرجة الأولى، حيث يعاني العين من فقدانه صدارة الدوري التي ذهبت في الجولة الماضية لمنافسه الأهلي، وكذلك تعثره أمام الجيش القطري في الجولة الأولى من البطولة الآسيوية، ويأمل العيناوية أن يعيد التأهل الى دور الثمانية من المسابقة الاتزان لمسيرة الفريق الفنية، وفي الطرف الآخر فإن كلباء الذي يشق طريقه بثبات نحو التأهل والعودة لدوري المحترفين، لن يكون لقمة سائغة أمام العين كما يؤكد مدربه الذي يرى أن طموحات الفريق في الفوز حق مشروع.

وتبدو مباراة الشباب وبني ياس مواجهة صراع أندية الوسط في الدوري حيث لا تختلف ظروف الفريقين كثيرا، فهما يتجاوران في جدول الترتيب، وكلاهما يملك 26 نقطة، ولكن ظروف الفريقين تبدو مختلفة فالشباب حقق فوزا مستحقا أمام العين، فيما خسر بني ياس أمام الجزيرة في الجولة الماضية من الدوري.

وينظر طرفا اللقاء لمواجهة الليلة على أنها فرصة حقيقية لإنقاذ الموسم والاستمرار في المنافسة على بطولة الكأس حتى لا يخرجان من الموسم بلا أي بطولة أو مركز يحقق طموحات الفريقين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا