• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أوليفيرا يودع جماهير «الفهود»

الوصل يهزم اتحاد جدة بثلاثية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 يناير 2015

علي معالي (دبي)

فاز فريق الوصل الأول لكرة القدم على اتحاد جدة السعودي 3 - 1 في المباراة الودية التي جرت بينهما على ملعب الوصل في زعبيل - دبي، في إطار المباريات الودية التي يخوضها استعدادا لعودة مباريات دوري الخليج العربي. سجل للوصل البرازيلي أديرسون في الدقيقة 28 ومواطنه كايو في الدقيقة 49، وأضاف البرتغالي هوجو فيانا الهدف الثالث في الدقيقة 90، في حين سجل هدف اتحاد جدة عبدالرحمن الغامدي في الدقيقة 89.

جاءت المباراة قوية من الفريقين، حيث تواجد في صفوف الوصل خلال الربع ساعة الأولى البرازيلي ألكسندر أوليفييرا، ولعب بدلا منه مواطنه أديرسون، وشارك للمرة الأولى بشكل رسمي هوجو فيانا الذي أظهر مستوى متميزاً في قيادته خط الوسط ود فع الفهود نحو مباراة متوازنة تماماً.

وقد حرص أوليفييرا على المشاركة في مباراة يعتبرها بمثابة الوداع لجماهير الوصل حيث لعب للفهود 6 مواسم كان خلالها نموذجا للاعب الملتزم في كل شيء محققاً معه ا العديد من البطولات المحلية إضافة إلى الخليجية.

وعبر محمد علي العامري عضو مجلس إدارة الوصل عن سعادته بما قدمه الوصل وقال: «رغم أنها مباراة ودية إلا أن النتيجة مطمئنة وأعتقد أن ما يهم أكثر من النتيجة هو الأداء الجيد الذي قدمه الفريق، فمشاركة هوجو الأولى كانت موفقة وبدا تأثيره واضحا على خط وسط الفريق وفي صناعة اللعب ومن الواضح أنه منسجم تماما مع زملائه اللاعبين».

وأضتف: «جهد الجهاز الفني للفريق واضح في رفع مستوى التنظيم والفاعلية عند جميع اللاعبين، وبالتأكيد ما يزال أمام الفريق الكثير من العمل ولكني أؤمن بأننا نسير على الطريق الصحيح، ويبقى الفريق بحاجة لدعم أكبر على المدرجات من جمهور الوصل العاشق حتى يعطي اللاعبون أفضل ما لديهم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا