• الأحد 24 ربيع الآخر 1438هـ - 22 يناير 2017م
  01:22     أمام محمد بن راشد .. قضاة في وزارة العدل والقوات المسلحة وسفير الدولة في غانا يؤدون اليمين القانونية        01:57    اسرائيل تعطي الضوء الاخضر لبناء 566 وحدة استيطانية في القدس الشرقية المحتلة        02:00    الوفدان الإيراني والروسي يعقدان اجتماعا غير مخطط له في أستانة         02:08     نتانياهو يعلن انه سيجري اتصالات هاتفيا بالرئيس الاميركي دونالد ترامب مساء اليوم         02:11     اعتقال سبعة مشتبه بهم بعد انفجار بسوق شمال غرب باكستان     

سلطان بن زايد يحضر حفل زفاف مواطن في «الوثبة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 أغسطس 2015

الوثبة (وام)

الوثبة (وام)

حضر سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، مساء أمس، حفل الاستقبال الذي أقامه نصيب خليفة سعيد بالقطري الخييلي بمناسبة زفاف نجله سالم إلى كريمة سعيد حميد بن ثامر المنصوري في مدينة الوثبة. وتخللت الحفل لوحات تراثية ومزيح من الأهازيج والأغاني الشعبية المنوعة من وحي التراث الإماراتي الأصيل ابتهاجاً بهذه المناسبة.

وقدم سمو الشيخ سلطان بن زايد التهاني إلى العريس ووالده ووالد العروس، وتمنى أن يكلل الله حياة العريسين بالرفاء وأن يرزقهما الذرية الصالحة.

وعبر سالم نصيب خليفة بالقطري الخييلي عن سعادة الأسرة وأبناء مدينة الوثبة بمناسبة تشريف سمو الشيخ سلطان بن زايد للحفل، ومشاركة سموه بأفراحهم وتقدم لسموه بجزيل الشكر والتقدير، مؤكداً أن حضور سموه أضفى مزيداً من البهجة والسرور على الحفل والحضور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض