الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«اتصالات» تطلق خدمة تأمين المنازل لمشتركي «إي لايف»

«اتصالات» تطلق خدمة تأمين المنازل لمشتركي «إي لايف»
13 ديسمبر 2018 01:58

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت «اتصالات» خدمة «تأمين المنازل» لكل مشتركي خدمة «إي لايف» «eLife» كخيار إضافي لتأمين كافة مستلزمات المنزل مقابل 10 دراهم شهرياً، شاملة قيمة الضريبة المضافة.
وتقدّم خدمة «تأمين المنازل» الجديدة تغطية تصل إلى 50 ألف درهم لمشتركي «إي لايف»، ما يوفر لهم الحماية الكاملة لمحتوياتهم المنزلية مقابل 120 درهماً سنوياً.
وتقل الخدمة الجديدة التي توفرها «اتصالات» عن سعرها الاعتيادي في السوق المحلي بأكثر من 50%، حيث تتوفر الخدمة نفسها خارج «اتصالات» بتكلفة تزيد على 300 درهم سنويا.
ويمكن لمشتركي هذه الخدمة التأمينية الجديدة من «اتصالات» دفع قيمة التأمين السنوية على أقساط شهرية مُيسرة، كما أنها لا تتطلب أي مسح ولا حد أدنى من الالتزام.
وتتوفر خدمة «تأمين المنازل» من «اتصالات» بالشراكة مع شركة الاتحاد للتأمين، وتغطي تأمين كافة محتويات المنزل مثل الأثاث والتجهيزات والملابس والإلكترونيات ضد الحريق والفيضان والأضرار العرضية وحتى السرقات، إضافة إلى تغطية تكلفة استرجاع أي مستندات خاصة مفقودة من المنزل بما في ذلك المستندات التي تخص العمالة المنزلية، وتشمل الخدمة التأمينية أيضاً تغطية نفقات السكن البديل المؤقت في حالة تعرض المنزل لأي حادثة تجعله غير مؤهل للسكن، وذلك لفترة أقصاها 15 يوماً بعد الحادثة.
وقال جوناثون هيسوم، نائب الرئيس للخدمات المنزلية في «اتصالات» إن «خطوات الاشتراك في خدمة تأمين المنازل سريعة وسهلة للغاية، حيث يمكن لمشتركي إي لايف الاتصال بالرقم المجاني800101 أو زيارة أحد منافذ البيع التابعة لـ اتصالات، وسيتم الاشتراك بالخدمة بصورة فورية، والحيلولة دون القلق على المحتويات المنزلية في حالة وقوع أي طارئ».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©