• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الجولة الـ 20 للدوري الهولندي

فينورد يسقط أمام هاج وزفوله يكسب بريدا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يناير 2014

أمستردام (د ب أ) - تلقى فينورد روتردام صدمة مفاجئة في مشواره نحو الفوز بلقب الدوري الهولندي للكرة بعدما خسر 2 - 3 أمام ضيفه أدو دين هاج في المرحلة العشرين من المسابقة، أحرز توم بيوجولسديك الهدف الأول لدين هاج في الدقيقة 36 قبل أن يضيف زميله باكير الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول. وفي الشوط الثاني، تمكن فينورد من إدراك التعادل بعدما أحرز هدفين متتاليين عن طريق لاعبيه يوردي كلاسي وجرازيانو بيلي في الدقيقتين 68، 74، قبل أن يحرز رولاند ألبيرج هدف الفوز الغالي لدين هاج في الدقيقة 77، وبالنتيجة، ارتفع رصيد أدو دين هاج إلى 20 نقطة في المركز الرابع عشر، وتجمد رصيد فينورد عند 36 نقطة في المركز الرابع ليبتعد بشكل مؤقت بفارق أربع نقاط عن المتصدر اياكس أمستردام. واقتنص رودا كيركيراده فوزاً غالياً 1 - صفر على ضيفه أوتريخت لينال ثلاث نقاط ثمينة في مشواره نحو الابتعاد عن شبح الهبوط.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق جوس هوبيرتس في الدقيقة 34، وارتفع رصيد رودا بهذا الفوز إلى 22 نقطة في المركز الرابع عشر، بينما توقف رصيد أوتريخت عند 24 نقطة في المركز العاشر. كما حول زفوله تأخره صفر - 1 أمام مضيفه ناك بريدا إلى فوز 2 - 1، وتقدم بريدا عن طريق لاعبه جوي ساك في الدقيقة 19 قبل أن يتعادل جويون فيرنانديز لزفوله من ركلة جزاء في الدقيقة 50، ثم أضاف زميله مصطفي سايماك الهدف الثاني في الدقيقة 75.

وارتفع رصيد زفوله إلى 25 نقطة في المركز التاسع، وتجمد رصيد بريدا عند 22 نقطة في المركز الثالث عشر.

وتغلب أيندهوفن على ضيفه ألكمار 1 - صفر، وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق ويترو فيليمز في الدقيقة الثالثة، ليرتفع رصيد الفريق إلى 29 نقطة في المركز السادس وتجمد رصيد الكمار عند 27 نقطة في المركز الثامن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا