• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

لبنى القاسمي : خريجي وخريجات جامعة زايد يشغلون مناصب قيادية

الدراسة بجامعة زايد.. اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تبدأ اليوم الدراسة فى جامعة زايد للعام الأكاديمي 2015- 2016 ، وتضم الجامعة بفرعيها حالياً نحو 7 آلاف طالب وطالبة في برامج البكالوريوس فضلاً عن 2000 طالب وطالبة في المتطلبات الجامعية العامة .

وأكدت معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة التنمية والتعاون الدولي رئيسة جامعة زايد أن الجامعة تعمل باستمرار على توفير قاعدة معرفية لطلبتها تمكنهم من الحفاظ على مسيرة التقدم والنجاح لدولة الإمارات العربية المتحدة، منوهة بأن الجامعة قامت حتى اليوم بتخريج نحو 7 آلاف خريج وخريجة ممن يشغلون أدواراً وظيفية ومناصب قيادية في مختلف قطاعات الدولة.

جاء ذلك في فيديو ترحيبي تم بثه في برنامج الإرشاد الأكاديمي يومي الأربعاء والخميس الماضيين في حرمي جامعة زايد بأبوظبي ودبي، وحضره الدكتور رياض المهيدب مدير الجامعة والدكتورة ماريلين روبرتس نائبة مدير الجامعة بالإنابة وعدد من أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية والإدارية. من جانبه، لفت د.المهيدب إلى أن جامعة زايد حصلت على الاعتماد المؤسسي كما حصلت خمس من كلياتها الست على الاعتماد الأكاديمي العالمي، وتطرح عدداً من برامج الدراسات العليا المتميزة والمتجددة والتي تضم ما يزيد على خمسمائة طالب وطالبة.

وأشار إلى أن الجامعة تحدد التخصصات والبرامج التي تقوم بطرحها من خلال البحث والتحاور مع القادة في الدولة والحكومة وكذلك المتخصصين في جميع الميادين والصناعات، حيث تسعى دائماً إلى الالتزام بغالبية متطلبات واحتياجات سوق العمل المستقبلية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض