• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«أبوظبي للتعليم» يشارك في «تكنولوجيا التدريب» في لندن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 يناير 2015

لندن (وام)

شهدت معالي الدكتورة أمل القبيسي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم والوفد المرافق لها أمس فعاليات معرض تكنولوجيا التعليم والتدريب البريطاني «بت لندن» الذي يعتبر أكبر معرض في العالم لعرض تقنيات التعليم الحديث، وذلك على هامش مشاركتهم في المنتدى العالمي للتعليم المقام بالعاصمة البريطانية لندن.

وأكدت د.القبيسي أن مجلس أبوظبي للتعليم حريص على الاطلاع والتعرف على كل ما هو حديث في تكنولوجيا التعليم والمباني المدرسية، ونظم المعلومات والتطورات في مجال التعليم للوصول إلى التميز والريادة بأعلى معايير الجودة العالمية لتتماشى مع الأهداف الاستراتيجية المنشودة، خاصة أن أبناءنا بحاجة إلى مواكبة هذا التطور وكذلك المعلمين والإدارة المدرسية.

وأكدت معاليها أن تطوير التعليم في أبوظبي يهدف إلى تنشئة أجيال اليوم ليصبحوا قادة مستقبل يمتلكون مهارات التفكير المستقل، ومشاركتنا في المنتدى بهدف الاطلاع على التجارب الحديثة في معرض تكنولوجيا التعليم والتدريب، والتزامنا بالعمل عن كثب مع المعنيين في تطوير البيئة الدراسية للارتقاء بها إلى المعايير العالمية سواء في البنية التحتية أو البرامج والمناهج الدراسية. بالإضافة إلى التعاون مع شركائنا في حقل المعرفة سنوفر للمستثمرين، والقيادة الرشيدة معلومات كثيرة يمكن الاعتماد عليها من أجل اتخاذ قرارات جديدة تقوم على تطوير قطاع التعليم مستقبلا.

من جانبه أكد محمد سالم الظاهري المدير التنفيذي لقطاع العمليات المدرسية في المجلس أن المعرض يمثل فرصة حقيقية لتعريف المسؤولين والمعنيين بالمجال التعليمي على أحدث ما وصل إليه العالم في مجال تقنيات التعليم وإدارة المرافق التعليمية وهو أحد المجالات التي باتت تستحوذ على مساحة كبيرة من الاهتمام في أجندة تطوير التعليم.

وقام وفد المجلس بالتعريف بما حققته أبوظبي، ومجلس أبوظبي للتعليم من تقدم في جميع أركان العملية التعليمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض