• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مذكرة تفاهم لتعزيز الوعي البيئي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أبرمت وزارة البيئة والمياه مذكرة تفاهم مع جمعية أصدقاء البيئة بديوان الوزارة بدبي، ووقع المذكرة من جانب الوزارة عبدالرحيم الحمادي وكيل الوزارة، ومن جانب جمعية أصدقاء البيئة الدكتور إبراهيم علي محمد رئيس مجلس الإدارة.

وقال عبدالرحيم الحمادي: إن توقيع الاتفاقية يأتي حرصا من وزارة البيئة والمياه إلى تعزيز الشراكة الاستراتيجية القائمة بينها وبين جمعية أصدقاء البيئة، وتنسيقاً للجهود الرامية إلى تكريس مفهوم الثقافة والوعي البيئي الذي ينعكس بصورة مباشرة على المهارات والقيم والاتجاهات التي تنظم سلوك الفرد بشكل خاص والمجتمع بشكل عام، وصولاً إلى ضمان بيئة مستدامة لحياة الأجيال الحالية والمستقبلية.

ومن جانبه، قال الدكتور إبراهيم علي محمد، إن الجمعية تسعى دائماً لتنفيذ المبادرات الهادفة إلى رفع الوعي البيئي وتعزيز السلوك الإيجابي مع احترام جميع الثقافات والجنسيات والأديان.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى رفع معدل الوعي والسلوك البيئي لدى كافة فئات المجتمع من خلال إطلاق وتنفيذ المبادرات والأنشطة التوعوية، بالإضافة إلى التعاون والتنسيق بإطلاق حملات تثقيفية وبرامج ومعارض بيئية تساهم في رفع الوعي البيئي لدى أفراد المجتمع، وتبادل المعلومات والبيانات والخبرات ونشرها بين الموظفين ومختلف الشرائح المجتمعية لتحفيز السلوك البيئي الإيجابي في المجتمع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض