• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«تسهيل»: انسيابية العمل بعد إتاحة الخدمات في مراكز الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 أغسطس 2015

جمعة النعيمي (أبوظبي)

جمعة النعيمي (أبوظبي)

أكد خليل خوري مدير إدارة مراكز الخدمة في تسهيل بأبوظبي، انسيابية العمل في المراكز القائمة بأبوظبي بعد قرار الوزارة إتاحة المجال أمام المنشآت لطباعة وتقديم معاملاتها من خلال أي من المراكز على مستوى الدولة، بغض النظر عن الإمارة التي تم الترخيص فيها للمنشأة ومكتب العمل المسجلة لديه.

وأشار في العدد الجديد من مجلة العمل إلى أن قرار الوزارة جاء بعد أن تم في 15 من يونيو الماضي، حصر خدمات وزارة العمل المقدمة للمنشآت في أبوظبي بمراكز الخدمة القائمة في الإمارة، وهي المرحلة الأخيرة من مراحل حصر الخدمات بمراكز (تسهيل) على مستوى الدولة.

وقال: «إن القرار سيسهم في تقليل النفقات على أصحاب العمل واختصار الوقت والجهد، لا سيما أن هناك العديد منهم لديه شركات منتشرة في مناطق عدة من الدولة وتدار من إمارة معينة، ما يتطلب من مسؤولي العلاقات الحكومية في المنشآت (المندوبين) التنقل بين الإمارات المختلفة لإنجاز معاملات تلك المنشآت، إذ يتيح القرار للمندوبين التعامل مع أي مركز للخدمة في أي إمارة لإنجاز معاملات منشآت أصحاب العمل». وجدد تأكيدات الوزارة من حيث حرصها على تعزيز شراكتها الاستراتيجية مع مراكز الخدمة ومواصلة تقديم الدعم لها، بما يمكنها من الانتقال بالخدمات التي تقدمها إلى مصاف خدمات 7 نجوم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض