• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أكدوا أن القيادة وضعت مصلحة الشعب نصب عينيها

وزراء لـ «الاتحاد»: إسعاد المواطنين على رأس أولويات الحكومة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 يناير 2015

سامي عبدالروؤف

سامي عبدالرؤوف (دبي)

أكد عدد من الوزراء، أن الجهات الحكومية لديها أجندة تضم حزمة من المشاريع والبرامج والأنشطة وفق الاستراتيجية الممتدة حتى العام 2016، مشيرين إلى أن هذه المشاريع تصب في اتجاه تعزيز ثقة الجمهور في أدائها وزيادة رضا المتعاملين معها.

وقال الوزراء، إن حصول الإمارات العربية المتحدة على المركز الأول عالميا في مؤشر «إدلمان» للثقة بالحكومة والاقتصاد والابتكار، تعكس اهتمام القيادة الرشيدة وحرصها على تحقيق نقلة نوعية في شتى مجالات ومناحي العمل والحياة التي تهم المواطنين والمقيمين على أرض الدولة على حد سواء لا سيما الاقتصادية والاجتماعية».

وأشاروا إلى أن ما اظهره التقرير، لم يأت من فراغ بل جاء نتاج الجهود العظيمة التي بذلتها حكومتنا الرشيدة، وفرق عملها المختلفة في كافة الوزارات والجهات الاتحادية، والثقة الغالية التي منحها إياها المواطن الإماراتي، كنتيجة حتمية لاهتمامها به وتحقيق تطلعاته، وتنميته وتطويره في كل المجالات، ورفع مستويات الرفاه.

مصلحة الشعب

وقال معالي عبدالرحمن العويس، وزير الصحة، إن « قيادة الإمارات حريصة على أن تكون الإمارات دائما في المقدمة، فالقيادة وضعت مصلحة الشعب نصب عينيها وبالتالي استحقت الثقة، ونحن في وزارة الصحة لدينا الكثير من المشاريع، كجزء من الحكومة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض