الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

انطلاق الدورة الثانية من ملتقى صحة الرجال في دبي غداً

انطلاق الدورة الثانية من ملتقى صحة الرجال في دبي غداً
12 ديسمبر 2018 02:36

دبي (الاتحاد)

تعقد فعاليات الدورة الثانية من ملتقى صحة الرجال غداً في مجمع محمد بن راشد الأكاديمي الطبي بدبي. تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وزير المالية، رئيس هيئة الصحة بدبي، ويُعنى هذا الملتقى المتخصص بتحسين صحة الرجال ورفع مستوى الوعي العام وتسليط الضوء على آخر البحوث العلمية في هذا المجال عبر مشاركة أبرز المختصين والأطباء والمتحدثين من المنطقة والعالم.
ويستضيف الحدث في دورته الثانية 30 متحدثاً من داخل الدولة وخارجها لمناقشة العديد من المواضيع العلمية الملحة حول صحة الرجال من خلال 11 جلسة علمية هامة، تتضمنها الأجندة العلمية للمؤتمر. كما من المتوقع أن يشهد المؤتمر حضور أكثر من 400 زائر ومشارك من المنطقة والعالم. أما المعرض المرافق للمؤتمر، سيضم أكثر من 10 شركات من الإمارات والعالم، تستعرض خدماتها والتقنيات المتطورة إلى جانب آخر البحوث التي توصلت إليها.
ويناقش المؤتمر موضوعات مختلفة مثل صحة الرجال: المنظور الحالي والمستقبلي، هرمون الأندروجين والصحة، نقص الأندروجين بعد جراحة المسالك البولية، الخصوبة، سرطان البروستات وسرطان الخصية وغيرها من الموضوعات المهمة الأخرى.
وقال الدكتور اسيف منير، استشاري جراحة المسالك البولية، مستشفى جامعة كلية لندن «يقدم ملتقى صحة الرجال هذا العام برنامجاً جديداً ومهماً للغاية يغطي مجالاً واسعاً من صحة الرجال. ومع مشاركة العديد من التخصصات بما في ذلك الطب النفسي وعلم الغدد الصماء في هذه الدورة، فهذا يدل على مدى اختلاف هذا الملتقى عن مؤتمرات المسالك البولية التقليدية التي تركز على قضايا البروستات أو العجز الجنسي فقط. علاوة على ذلك، يركز الملتقى بشكل خاص على فهم التدابير الوقائية، وهو واحد من الأمور ذات الأهمية بالنسبة لنا».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©